واجهات عمارات

ديجيتال

New member
6 أغسطس 2019
374
0
0
العناصر التي يجب مراعاتها عند اختيار الألوان
حجر هاشمي

بمجرد تحديد نطاق الاحتمالات لمنزلك حجر هاشمي هيصم ، هناك عناصر أخرى يجب وضعها في الاعتبار من أجل اتخاذ الخيارات الصحيحة:

النمط الإقليمي: اعتمادًا على منطقة إقامتك ، ستجد ظلالًا معينة بشكل متكرر حجر هيصم أكثر من أي مكان آخر. لذلك تأخذ في الاعتبار ، خاصة إذا كنت تعيش في منزل نموذجي أو قريب. بعض المناطق تصلح للألوان الزاهية ، والبعض الآخر لا.
واجهات منازل

الحي: واجهات منازل حجر راقب ألوان واجهات جيرانك. الفكرة هي تحديد الألوان الرئيسية واتخاذ اختيارك وفقًا لبيئتك المباشرة ، حتى لا تصطدم. واجهات فلل هل تريد أن تبرز ، لكن واجهات الحي و PLU لا تترك لك الكثير من خطوط العرض؟ إنه ممكن دائمًا ، من خلال اللعب على جوانب أخرى للواجهة.
واجهات فلل حجر

منزلك: راقب لون السقف الخاص بك ، والنجارة ، والمصاريع ، واللافتات ، وباب منزلك الأمامي واجهات عمارات حجر ، والذي يمكن أن يكون عنصرًا قويًا لتخصيص منزلك. من المهم تنسيق الألوان المختلفة. من ناحية أخرى ، واجهات عمارات يمكن أن يحدد اتجاه الجدران الألوان أيضًا. وأخيرًا ، سيتم أيضًا مراعاة المسارات والشرفات وأحواض الزهور والنباتات المحيطة.
حجر فرعونى

نصائح وأفكار للون الواجهة الخاصة بك

3 ألوان كحد أقصى: تجنب تكاثر الألوان ، وحد نفسك بثلاثة ألوان كحد أقصى ، مصاريع ونجارة مدرجة.

التوجيه: إذا كانت الواجهات تغمرها أشعة الشمس ، فابحث عن درجات الألوان الخفيفة. على العكس ، نغمات محايدة للواجهات المواجهة للشمال أو المظللة بشدة.

حدد اختيارك باستخدام مخطط الألوان في الموقع ، لتجنب خيبات الأمل بمجرد تطبيق اللون على نطاق واسع.

مع النوافذ الخفيفة ومصاريع ، يمكنك أن تجرؤ على لون أكثر كثافة. وبالعكس ، بالنسبة للنوافذ والمصاريع ذات الألوان القوية أو الداكنة ، اختر الظل الفاتح.

تجنب اللون الأبيض والفوضوي والرائع في الصيف ، عندما "تندفع" الشمس على الجدار الأمامي في بداية اليوم أو نهايته ، مع ضوء رعي.

يمكنك دمج نغمة محايدة لجدران الواجهة مع لون نابض بالحياة لمساحة راحة مثل جدران المظلة أو الشرفة أو الفناء أو الشرفة أو حتى جدران ملحق او جراج ملحق بالمنزل. يؤدي هذا إلى إنشاء تأثيرات منظور مثيرة للاهتمام ، مما يمنح شخصية لمنزلك على الفور. ولا تنسى تذكر لون الأقلية بأواني زهور من نفس اللون ، ستائر ، صندوق بريد إلكتروني ، في لمسات قصيرة وصغيرة لتأثير زخرفي ناجح للغاية.

وبالمثل ، يمكنك تطبيق لون واحد للطابق الأرضي وآخر بلون واحد أو متباين للطابق الثاني: راجع دائمًا مخطط الألوان الخاص بك حتى لا تخطئ.

فكرة أخرى: لون على جانب واحد من المنزل لإبرازه ، وآخر للباقي ، اعتمادًا على اتجاهه: كومة جانبية ووجه جانبي!