من هو أفضل معلم تركيب ورق جدران الكويت

ديجيتال

New member
6 أغسطس 2019
374
0
0
1. أكلات البوب ​​بين أخضر البحر وزجاجة خضراء
صباغ

أفضل الحلفاء لمواجهة المألوف ، الظلال الجريئة هي خيار رئيسي. صباغ بالكويت يمكن تحويل مساحة صغيرة وأثاث بسيط بضغطة واحدة من الطلاء ، مما يعطي عمقًا حقيقيًا للمساحة. هذا اللون الأخضر ذو الشخصية يعمل بشكل جيد للغاية مع صباغ الكويت مطبخ مع أثاث أبيض وحديث ، ويمنحه تمييزًا مفاجئًا. لتجنب الحمل الزائد البصري ، نحن نفضل بساطة الجدار وسطح العمل المجرد.

2. ثنائي باستيل لمساحة مطبخ مصعد
صباغ فى الكويت

لإجراء تغيير كامل ، لماذا لا تختار صباغ شاطر بالكويت اختيار لوحات متعددة؟ نحن نحب اللون الأزرق ، الذي نطبقه بلمسة صغيرة ومحليًا فقط. يأتي اللون الأزرق لتكوين الجزيرة المركزية وإبراز خطة العمل ، صباغ رخيص بالكويت مما يجلب الفروق الدقيقة إلى الوجود الكلي للبيض. نجرؤ بارما رقيقة و "مبسترة" كفتحة على الغرفة ، مما يضفي التكامل على وضوح المطبخ. تركيب ورق جدران بالكويت خيار أصلي يعرف كيف يبقى كلاسيكيًا للتوافق مع التصميم الداخلي.

3. Vermeil red تدعو نفسها إلى المطبخ الحضري
صباغ ورق جدران

هل تريد إضافة لمسة إلى مطبخك؟ لذلك ، معلم تركيب ورق جدران الكويت لا حاجة لتعديله بالكامل. سيتحمل الجدار الوحيد ، المزين باللون الأحمر الفاتح ، المسؤولية الوحيدة عن هذا التغيير. صباغ القرين بين المرجان والخشخاش ، يتم الجمع بين هذا الظل اللاتيني الدافئ والأثاث الفولاذي المصمم. التغيير جذري ، صباغ الكويت حولي يجلب إشراقًا فوريًا. للحصول على لمسة شخصية ، اختر ساعة حائط رمادية حديدية ، يمكن تعليقها بطريقة لامركزية.

4. جدران بيضاء لمساحة معيشة مشرقة
صباغ جنوب السرة

لتكبير مطبخك الأمريكي ، صباغ القصور تختار الرخام الأبيض على الجدران والخزائن العالية. والنتيجة هي نغمة حديثة للغاية على نغمة من أجل وضوح لا مثيل له. صباغ جابر الاحمد نحن لا نترك غطاء المحرك أو عوارض السقف لأقصى تردد للضوء. نجرؤ على الزواج مع أنثراسايت في الجزيرة الوسطى ، من أجل قوة متجددة وتباين مضبوط.
افضل صباغ بالكويت

5. أرجواني سماوي داكن لتطبيق الحائط الذي تختاره

بين البنفسجي والويستريا ، نختار لوحة ذات صبغة فريدة ورشيقة لتزيين مطبخه بزخرفة أنيقة. نختار أسلوبًا مجردًا للأسفل وبدون أحمال زخرفية زخرفية ، من أجل الحفاظ على رصانة الكل على أفضل وجه. يجلب هذا اللون الأرجواني الخفي ، الذي يحده اللون الرمادي الفاتح ، الدفء والراحة إلى المطبخ الحديث. يمكن دمجه بسهولة مع السقف الأبيض الذي يتم الاحتفاظ به ، وكذلك مع سطح العمل الخشبي الفاتح ، لتقديم عرض ساحر.

6. تحول باللون الرمادي المزرق على مستوى أثاث المطبخ

بدلاً من إعادة طلاء جدرانه باللون الأبيض ، نركز بدلاً من ذلك على لون خزانات الحائط. في جميع الأعمال الخشبية ، يمكن تجنب مظهرها الريفي بضربة فرشاة دقيقة. يتناقض اللون الرمادي الداكن لتغطية جميع أثاث الحائط تمامًا مع اللون الأبيض النظيف ، الذي يغطي الأرضية والجدران والسقف. يوفر هذا الاختيار من الألوان للمطبخ إحياءًا أنيقًا وعصريًا ، والذي يمكن الوصول إليه ، على سبيل المثال ، مع مصباح معلق مصمم وأثاث باستيل.
 
التعديل الأخير: