من هو أفضل صباغ مبارك الكبير

ديجيتال

New member
6 أغسطس 2019
374
0
0
الطلاء: ألوان عصرية للمطبخ
صباغ الكويت

1. الرمادي اللؤلؤي يدعو نفسه لنتيجة كل شهي
صباغ بالكويت

تعبت من الرتابة ، ولكن تريد الرصانة؟ اصباغ الكويت لذلك اختر هذا الخيار الرمادي الفاتح على الجدران الدائرية لمطبخك المفتوح. يجلب لونه المسحوق تماسكًا حقيقيًا بين الأعمال الخشبية المتباينة وأثاث المطبخ الداكن صباغ والأبيض للأجهزة المنزلية. للحصول على تأثير كوة ، حافظ على السقف نقيًا ، مع خطر تعتيم المساحة. نتزوج باللون الرمادي مع كراسي الفولاذية ، من أجل لمسة صناعية تعمل بشكل مثالي.
صباغ شاطر بالكويت

2. المطبخ المستوحى من المكسيكي مع برتقال مشرق ودافئ
صباغ رخيص بالكويت

إلهام السفر من أجل فنى تركيب ورق جدران بالكويت منطقة مطبخ مصعد. ننغمس في تغيير طلاء منزلنا ، ونلبس مطبخنا الصغير بألوان متلألئة لجعله مشرقًا. صباغ الكويت خيطان اللون البيج الدافئ يتذكر الأرضية الخفيفة ببراعة. تم تحسينه بطبقة برتقالية ، تعمل على طول الشريط. نقوم بتجهيز مطبخه بالنباتات صباغ مبارك الكبير واللوحات الخضراء للحصول على مزيج ومباراة أكثر غرابة. لتجنب تأثير وميض ، يتم استخدام اللون البرتقالي صباغ حولى في طلاء إضافي فقط ، مع الاحتفاظ به لجزء من الجدار أو تفاصيل الزاوية.
رقم صباغ رخيص

3. مسحوق وردي يدخل المطبخ العصري
تركيب ورق جدران رخيص بالكويت

تجتمع نغمات الباستيل مع أفضل شركاء الشقق اسعار ورق جدران ثلاثي الابعاد في الكويت في المناطق الحضرية لتحسين مطبخك. نحتفظ باللون الأبيض للخزائن ، التي تتعايش بشكل مثالي مع ورق جدران رخيص بالكويت الجدار الوردي. يتم تجنب النغمة للحصول على نتيجة دقيقة ومضبوطة ، مما يفضل تطبيق اللون على جزء واحد فقط من المطبخ صباغ جنوب السرة . طالما لم يتم تطبيقه بشكل مفرط ، فإن هذا الظل الناعم يتناسب بشكل جيد مع عدد كبير من المواد ، بدءًا من الخشب إلى البلاط ، بما في ذلك المعدن.
صباغ ايراني بالكويت

4. تضفي الأرض الزرقاء لمسة أنيقة على المطبخ

أنيق وناعم ، هذا النيم الأزرق يستريح بشكل طبيعي على الجدران. ممزوجة بظل أزرق أكثر من الأسود على أثاث المطبخ على وجه الخصوص ، يأخذ الثنائي اللون المطبخ إلى غرفة ذات شخصية قوية. لمسة من الريف الأنيق.

5. أضواء الفلورسنت تلف منطقة مطبخ صغيرة

يمكن لكل لون أن يجد مكانه في المطبخ ، مثل هذا اللون الأصفر الأساسي الذي يجلب الطاقة إلى هذه المساحة الصغيرة. لإحياء مطبخ صغير منعزل ، نفكر في إعادة طلاء الجدار الذي يرتكز عليه. والنتيجة تعطي ارتفاعًا لمنطقة المطبخ ، وهي الآن نشطة. للحصول على أفضل تأثير ، نختار ظلًا شديد السطوع ، والذي نوهنه بتطبيقه فقط بطريقة محلية. أخيرًا ، نجرؤ على إكسسواراتها بأطباق فيروز ، توضع على الرف لإضفاء الطابع الشخصي الناجح.

6. يتم دعوة اللون الأزرق الفاتح بلمسات على حواف المطبخ

هل أنت سعيد بجدرانك البيضاء ، لكنك بحاجة إلى التغيير؟ إن طلاء الخطوط العريضة للباب ، وإطارات النوافذ واللوحات الأساسية هو بالتأكيد الحل. مصنوعة من اللون المناسب ، هذه التركيبات الرصينة لديها القدرة على تحفيز جدران المطبخ. يجلب اللون الأزرق اللامع لمسة رجعية قليلاً للأكثر عتيقة إلى الداخل. بفضل العودة إلى الطاولة ، تبرز أكثر. نحن نلعب بظلال السماء الزرقاء من خلال إعادة رسم كرسي خشبي يتناسب مع الجدران ، ونختار قماشًا زيتيًا مرحًا مع نقاط بولكا نغمة على نغمة ، والتي نزينها بزهور ملونة.