التسويق الهرمي

21 يناير 2019
490
0
0
لماذا يقال أن كيونت خدعة، مخطط هرمي، وشركة احتيال تغش الناس؟

الاختلاف بين شركات البيع المباشر الشرعية والتسويق الهرمي. الفرق الأساسي هو أن في المخططات الهرمية الغير قانونية، يحصل الشخص على عمولة من تعيين أشخاص آخرين تحتهم.
كيونت ليست شركة تسويق هرمي والتسويق الهرمي ممنوع في كل دول العالم وغير قانوني، شركة كيونت عضوة قانونية في منظمة اتحاد البيع المباشر ADSA
في التسويق الهرمي لا يمكن ان تستثمر أي أموال من التسويق الهرمي ويستمد من الأشخاص فقط، في كيونت يمكنك ان تستمد التسويق الهرمي غير قانوني، وفقدت الغالبية العظمى من الأشخاص الذين شاركوا فيها الكثير من المال.
تعتمد هذه الخطط على تعيين مشاركين جدد، وليس بيع المنتجات والخدمات لتحقيق الربح أموالك من حسابك الخاص وصرفه في أي وقت بفيزتك الخاصة وسحبهم من حسابك في اي وقت.
كيونت تقوم على التجارة الالكترونية فقط وتشجيع الاشخاص على التسويق من خلال التسوق لمنتجاتها مع استفادة الغير بالربح أيضاً من الشراء بالتسويق الشبكي. في كيونت تعطيك منتج حصري مفيد من انتاج الشركة بموافقة من منظمة الصحة في العالم كلها نباتية وخالية من اي منتج حيواني
كيونت هي الاقدم في التسويق الشبكي بخلاف المنافسين المتواجدين في أمريكا الذين بدئوا في التسويق الشبكي من 1950 ويوجد شركات قائمة على التسويق الشبكي وعلم يدرس في الدول الأوروبية وكيونت هي اول شركة بدأت به في العالم العربي والوحيدة حتى الأن.
كيونت اتبعت النهج الصحيح بالاعتماد على الطب البديل والنباتات وجميع منتجاتها نباتية 100%
كيونت لديها 1000 منتج بتفصيلاته وتفريعاته.
يوجد في البيع المباشر من يقومون بممارسات غير أخلاقية مما يجعل الصناعة هدفاً سهلاً لافتراءات. لكن لطالما التزمت كيونت بالإجراءات واللوائح القانونية في كل بلدٍ عملت فيه، كما أنها تلتزم بدفع الضرائب، وتشارك في أعمال خيرية كثيرة، وتعيد الاستثمار في البلاد التي تعمل فيها. كما أننا تعمل على غرس قواعد للسلوك المهنية في موزعيها وتعاقب من ينتهك سياساتها وإجراءاتها.
للمساعدة في مكافحة هذه المسألة، من المهم لمختلف البلاد ذات الاقتصاد الصاعد إدراك أن البيع المباشر صناعة مزدهرة تنشئ الكثير من أصحاب المشاريع متناهية الصغر المساهمين في مجتمعاتهم. وعلى تلك البلاد أيضاً تأسيس التشريع اللازم ليحكم هذه الصناعة الذي يفرق بوضوح بين المخططات الخادعة وشركات البيع المباشر الصادقة.