لعبة فورت نايت

31 مارس 2017
153
0
0
Fortnite: Battle Royale مجاني للعب. يمكن شراء لعبة البقاء على قيد الحياة الأصلية (التي تسمى الآن Fortnite: Save The World) من موقع الويب ومن متاجر وحدات التحكم المختلفة ، ولكن اللعبة التي يستحوذ عليها الجميع مجانية.

إذا اخترت القيام بذلك ، يمكنك الدفع مقابل مستحضرات التجميل لتغيير مظهر شخصيتك ، ولكن لا يوجد شيء لمساعدتك على الفوز أو التفوق على اللاعبين الآخرين.

تقدم Fortnite Battle Royale أيضًا Battle Pass وهي عمليات شراء اختيارية تسمح للاعبين بفتح العديد من المكافآت الحصرية بما في ذلك مستحضرات التجميل مثل شاشات التحميل واللافتات وعواطف الشخصيات وطائرات شراعية مختلفة والمزيد.

يتم بيع بطاقات Battle Pass هذه على أساس "الموسم" ، مما يعني أنها تقدم طلبًا لفترة محدودة وستجذب المزيد للاعبين المخلصين ومحبي اللعبة. بمجرد الشراء ، كلما لعبت أكثر ، زادت المكافآت التي تفتحها ، مع توفر 100 مكافأة - واحدة لكل فئة في الموسم. يمكن للاعبين أيضًا شراء "حزمة المعركة" التي تفتح على الفور 25 مستوى وتتطلب وقتًا أقل في اللعب.

يمكن شراء Battle Passes والعناصر الأخرى داخل اللعبة داخل اللعبة نفسها ، باستخدام عملة اللعبة المميزة ، V-Bucks ، وإذا اشتريت الكثير من الأشياء ، فقد ترتفع التكاليف. ومع ذلك ، لن يمنحك أي منها ميزة اللعب. من المؤكد أن هذه المشتريات هي شيء يجب أن يكون الآباء على دراية به.

تحتوي اللعبة حاليًا على تصنيف منخفض للعمر يبلغ 12+ ولكن يجب أن يدرك الآباء أنها لا تزال تنطوي على إطلاق النار وقتل لاعبين آخرين ، وإن كان ذلك بدون أي دم أو ما شابه. هذا يعني أن طفلك سوف يتعرف بسرعة على مجموعة من أنواع الأسلحة والأسلحة ، والتي قد تجدها بعيدة عن الأنظار.

أيضًا ، كما هو الحال مع جميع الألعاب عبر الإنترنت ، قد تختلف التجارب بشكل كبير وهناك دائمًا تأثير اللاعبين الآخرين في الاعتبار. التكاليف هي أيضًا شيء يجب مراقبته وإدراكه. Fortnite ليست بشعة مثل بعض الألعاب الأخرى ، ولكنها ليست لعبة Minecraft أيضًا ، لذلك لا تفترض أنها رائعة للأطفال بناءً على أسلوبها الفني!

قم الان بزيارة موقع برامجنا