أحمد مكي

31 مارس 2017
153
0
0
ألهمتني موسيقى عندما كنت مراهقًا من موسيقى السكا والريغي والفانك المبكر - كانت الموسيقى الأصلية لجيمس براون لها تأثير كبير. أحب الموسيقى الكلاسيكية كذلك. لقد نشأت جزئياً في الإمارات العربية المتحدة وكان لدينا جيران هناك ملهمين بشكل خلاق. قدموا لي الكثير من أنواع الموسيقى المختلفة. (ومن خلالهم طور أخي اهتمامه أيضًا بالتصميم الداخلي.) وتحدثت أيضًا مع الأصدقاء الأمريكيين من أصل أفريقي في الإمارات الذين أثروا على ذوقي الموسيقي.

ما جذبني إلى موسيقى الراب هو طبيعتها الحقيقية ، والطريقة التي تصف بها كلمات الأغاني المواقف الحياتية ، والعلاقات ، والاختلاط بين الصعوبات العاطفية والجسدية ، وكذلك السعادة. في الآونة الأخيرة ، أصبح عالم الراب أكثر تركيزًا على المال ، وأصبح تجاريًا ، ولا علاقة لي به كثيرًا. لكنني استمتعت أحيانًا بالراب مع كلمات غاضبة أحيانًا ، وحتى الموضوعات التافهة يمكن أن تكون مثيرة للاهتمام - بدأ "Facebooky" كأغنية مزحة ، ومع ذلك فهي ذات صلة.
يمكن معالجة الموضوعات المثيرة للجدل من خلال موسيقى الراب ، مع تقديم لحن جذاب. توفي ثمانية من أصدقائي من خلال تعاطي المخدرات ، وكان "قطر الحياة" حول إدمان المخدرات من الأغاني التي أفتخر بها لأنها أثرت بالفعل على الأشخاص عاطفيا وربما شجعت بعض المدمنين على طلب المساعدة. كان لها تأثير أكثر من أي حملة لمكافحة المخدرات. جاءني المدمنون السابقون في الشارع وأخبروني أن الأغنية شجعتهم على الإقلاع عن المخدرات. كان المفضل لدي هو "أيام زمان".

الحياة ، العالم الحقيقي ، ما أراه ، قصص من أي مكان ، أنا محظوظ لكوني مصري. وفقًا للعديد من الكتب التي قرأتها ، تم العثور على أكبر تنوع في الشخصيات في مصر وأمريكا اللاتينية والهند. أنا أقرأ كثيرا. لدي أصدقاء من جميع مستويات المجتمع. اعتدت التسكع في محطات القطار لمراقبة أو تسجيل الأشخاص ، وسألت عن حياتهم ، وأراقب لغة أجسادهم ، والطريقة التي يتصرفون بها ، وأنا مفتون بما يجعل الناس يقررون. أنا أيضًا أحب أن أكون حول الحيوانات ، وبعض أفضل أفكاري تأتي عندما أكون معهم وأذهب نوعًا ما إلى عالم آخر. تربية الحمام هو أحد شغفي. آخر هو الملاكمة. ما زلت في بعض الأحيان في الملاكمة في نوادي الشوارع الخلفية في الخارج.

أرشح لك مشاهدة فيلم ابطال المزاريطة