تركيب ورق جدران بالكويت

ديجيتال

New member
6 أغسطس 2019
374
0
0
العلاج
بالنظر إلى المكونات صباغ ، من السهل حمل خلفية الحمام. إذا لم تكن هناك مؤشرات خاصة من الشركة المصنعة ، يمكن استخدام المنظفات المحايدة القياسية للتنظيف. ومع ذلك ، من المهم دائمًا قراءة ورقة المنتج.
صباغ بالكويت

الدعم
لأنه مع وضع ورق الحائط ، لا تواجه صعوبات ، لا أثناء التطبيق أو بعد ذلك ، بمرور الوقت صباغ الكويت ، يجب أن يكون الجدار سلسًا ومتجانسًا تمامًا. هذا ما يقوله مثبتو ، يجب أن تكون أي خشونة ، يمكن أن تخلق سمكًا بين الطلاء والركيزة ، مما يضر بالنتيجة والمتانة ، تمامًا.
صباغ فى الكويت

الحيل للتجارة لوضع ورق الجدران

إذا كنت ترغب في زيادة قدرة المادة اللاصقة صباغ شاطر بالكويت على ورق الحائط ، يمكنك إضافة 20 ٪ من غراء التشتت (أي من النوع الذي يستخدم الماء كمذيب) إلى المادة اللاصقة المقدمة ، وهي أيضًا نظيفة وخالية من المخاطر المتعلقة بالاستخدام . إذا رغبت في ذلك صباغ رخيص بالكويت ، يمكن أيضًا استخدام غراء التشتت لاستبدال الغراء التقليدي. ومع ذلك ، يجب أن يكون معروفًا أنه يستغرق وقتًا أطول حتى يجف من عجينة ورق الحائط العادية حتى يجف. على أي حال ، يجب عليك دائمًا اتباع تعليمات الشركة المصنعة للورق. هل هناك شخص قديم يجب إزالته؟ صباغ رخيص بالكويت يجب نقعه في الماء والصابون لفصله بسهولة. أخيرًا ، يجب حماية نوع TNT والنوع الورقي بدون طلاء الفينيل بطبقة من اللاتكس الشفاف (الطلاء الواقي).
صباغ ورق جدران

أوقات تثبيت المفروشات

لتغطية جدار متوسط ​​الحجم بالورق ، على سبيل المثال L 300 x H 200 cm ، معلم تركيب ورق جدران الكويت يلزم عمل ثلاث ساعات تقريبًا لتطبيق الورق ويوم واحد على الأقل للتجفيف. إذا كان الطلاء من الألياف الزجاجية أو من نوع القماش غير المنسوج ، فإن الأوقات تكون أطول بسبب العلاج الوقائي الذي يتطلبه السطح. لذلك من الضروري إضافة يوم مفيد إضافي لإكمال التجفيف.

ورق الحائط على البلاط أو الجدار

الخلفية هي حل جيد لتجديد مظهر الحمام حتى عندما لا ترغب في (أو لا يمكنك) إزالة غطاء البلاط القديم. لكن بشكل عام ، الورق والزجاج الليفي غير مناسبين. علاوة على ذلك ، من الضروري معرفة أن إعداد الدعم لا يسمح "بالعودة" ، وبالتالي فإن الاختيار نهائي.

للحصول على دعامة موحدة ، يجب ملء مفاصل الغطاء بمادة لاصقة (وليس مع الجص!) ، والتي يجب أن تكون مستوية تمامًا وتترك حتى تجف (يشار دائمًا إلى الأوقات على العبوة). بدلاً من ذلك ، يمكن تطبيق صفائح اللوح الجصي على العازلة والتغطية بالكامل. مع الاستبصار لجعل الثقوب ، ضرورية للتثبيت ، في المفاصل حتى لا تضر بسلامة الدعم.

عند هذه النقطة ، يجب صنفرة السطح بأكمله وتنظيفه من الغبار.

يتم تطبيق التمهيدي في طبقتين. بعد التجفيف المثالي ، يمكن تطبيق المادة اللاصقة المشتتة (أو تلك التي يشير إليها مصنع ورق الحائط).

وعندما يكون هذا المنتج جافًا أيضًا ، يمكن تطبيق الورق.

التعليمات السابقة (بدءًا من التمهيدي) صالحة أيضًا لوضعها مباشرة على البناء.