أرخص و أفضل الاسعار للحجر الهاشمي

ديجيتال

New member
6 أغسطس 2019
374
0
0
اسعار حجر هاشمي

أولاً ، حدد المكان الذي سيبدأ منه تركيب انحياز. إذا تم الانتهاء من الواجهة مسبقًا بمواد أخرى ، اسعار الحجر الهاشمى فى مصر 2020 فابدأ من نفس المكان. إذا تم تثبيت انحياز على واجهة جديدة ، فابدأ العمل عن طريق تداخل الأساس. قبل تثبيت الألواح من النوع الرئيسي ، يُنصح بتثبيت الألواح الأساسية والزاوية.
اسعار حجر هاشمى هيصم

بعد تركيب أجزاء إضافية ، قم بتثبيت شريط البدء. حدد مساحة حدود الصف الأول ، ثم ضع علامة على عرض اللوحة الأولى. اترك فجوة صغيرة بين اللوحات.

عمل عزل النوافذ والأبواب باستخدام الألواح اسعار حجر فرعونى ، والأشرطة ، والأشرطة الخاصة والألواح النهائية.

بعد تثبيت جميع الأجزاء ، تابع تثبيت انحياز. يتم تثبيت الألواح من الأسفل إلى الأعلى ، وهي تلتصق ببعضها البعض. يتم تثبيت الألواح اسعار الحجر الفرعونى فى مصر 2020 على الحائط باستخدام مسامير ذاتية التنصت.
حجر هاشمى هيصم

تتضمن الخطوة الأخيرة تثبيت الحواف على السطح.

ملامح تركيب ألواح الواجهة تحت الحجر

يتم تثبيت بعض أنواع الألواح سعر الحجر الهاشمي في مصر على صندوق مركب مسبقًا مصنوع من الألمنيوم أو الفولاذ. يسمى هذا النظام التهوية.
يتم تثبيت الملف الشخصي على الحائط باستخدام الأقواس. لا تتطلب الجدران محاذاة إضافية وإنهاء أولي. سعر متر الحجر الفرعونى 2020
هناك العديد من التقنيات لتثبيت نظام الواجهة:
سعر متر الحجر الهاشمى فى مصر

رف جبل ونوع العارضة ،
نوع معياري حجر هاشمي
نوع العنكبوت.

في الفراغ بين التشكيل الجانبي والألواح ، يتم تثبيت طبقة إضافية من العزل. أصناف العزل:
حجر فرعونى

الصوف المعدني
الألياف الزجاجية
رغوة.

أثناء تثبيت لوحات الواجهة ، يجب تلبية عدد من المتطلبات:

يجب ألا تقل درجة حرارة التثبيت الدنيا عن 0 درجة ؛
منع تآكل البراغي والمثبتات والأقواس والمثبتات الأخرى ؛
يجب وضع هيكل التشكيل الجانبي في مستوى واحد لتجنب الشقوق في مساحة التهوية.

عيب هذا التثبيت هو ظهور تأثير صوتي غير سار ، والذي لا يسمح بتركيب مثل هذه الواجهات في المباني السكنية. أثناء الرياح القوية ، تصدر مساحة التهوية أصواتًا صافرة وصفارات.

ألواح الواجهة تحت الفيديو الحجري:

زخرفة الواجهة هي واحدة من أهم الأحداث. ليس فقط المظهر ، ولكن أيضًا الخصائص التشغيلية للمبنى تعتمد عليه. تتمثل إحدى طرق التعامل مع المهمة بسرعة وكفاءة في استخدام ألواح الواجهة للديكور الخارجي للمنزل. إنها مختلفة ، من مواد مختلفة ذات خصائص مختلفة ومظهر نابض.