هاتف Realme XT

31 مارس 2017
153
0
0
استنادًا إلى Realme 5 Pro ، تقدم XT قفزة جيدة للأمام ، خاصة فيما يتعلق بالكاميرا وتكوين التخزين. يظل السعر منخفضًا بأقل من 300 يورو (334 دولارًا تقريبًا) ، كما أن البرنامج محترم جدًا. العقبة الوحيدة هي الإدارة الفعالة لتوفير الطاقة.
الشركة الصينية realme ناجحة للغاية مع هواتفها الذكية ، خاصة في آسيا وفي السوق الهندية على وجه الخصوص. مع الأجهزة المجهزة جيدًا والأسعار المنخفضة ، تريد الشركة أن تنجح في هذا المجال بمبيعات حصرية عبر eBay Germany.
الجانبين الأمامي والخلفي لل ريلمي Xt مصنوعان من الزجاج ، وهو محمي من الشقوق باستخدام زجاج Corning Gorilla 5. يتكون الإطار من المعدن ، وتتوفر خيارات "Pearl White" و "Pearl Blue" الألوان. تتميز المصنّعة بجودة عالية جدًا ، ولا توجد ثغرات تقريبية أو معالجة غير مرتبة. الضوابط المادية هي أيضا ثابتة في مكانها. في الخلفية ، يبرز إعداد الكاميرا الرباعية بعيدًا عن السطح. الحجم والوزن هو نفسه تقريبا كما هو الحال مع الهواتف الذكية المماثلة.
لدى realme XT قارئ بطاقة ذاكرة ، والذي يحتفظ أيضًا بوظيفة بطاقة SIM المزدوجة. تدعم كلتا فتحتين nano SIM LTE ، لكن وظائف VoLTE و VoWLAN لم تكن متاحة لنا في القائمة. علاوة على ذلك ، لا يمكن نقل التطبيقات إلى بطاقة الذاكرة ، ولا يمكن إعادة تهيئة الأخير إلى وحدة التخزين الداخلية.
يوجد أيضًا منفذ USB من النوع C مع معيار USB 2.0 ومقبس صوت 3.5 ملم. الشركة المصنعة قد نسيت إعلام الصمام.
يبحث مستخدمو realme XT على نظام Android Pie مع واجهة ColorOS 6 وتصحيحات الأمان على مستوى 5 أكتوبر 2019. توفر واجهة المستخدم هذه أيقونات معدلة وقائمة إعدادات تمت إعادة هيكلتها ، بالإضافة إلى وظائف المساعدة والتشغيل الخاصة بها . ومع ذلك ، يمكن للوافدين الجدد وخبراء Android إيجاد طريقهم بسرعة. يشمل realme أيضًا تطبيقات الطرف الثالث المثبتة مسبقًا مثل Opera و Aqua Mail. يمكن إلغاء تنشيط هذه داخل القائمة ولكن لا إزالتها.