برامج الكمبيوتر

31 مارس 2017
153
0
0
يبدأ العديد من مبرمجي الكمبيوتر كمتحمسين للتعلم الذاتي. بدأ الدكتور إد لافيري كلاعب تدرس ذاتيًا ، وخدم 25 عامًا في البحرية قبل أن يصبح مدرسًا متفرغًا. وبصفته ميسراً للبرنامج الفني لبرمجة اللعبة وتطويرها ، قال: "تصبح برمجة الكمبيوتر ممتعة عندما يكون لديك المعرفة الأساسية."
وقال لافيري: "لكن لا يمكنك الاعتماد على المعلومات التي تعلمتها". "تعتبر الشهادة مؤشراً على المعرفة السابقة. المهارات والشهادات والشهادات والمحفظة الإلكترونية - كل هذه الأمور ستساعدك على وضع قدمك في الباب - ولكن إذا كنت تريد أن تكون الشخص الذي يقوم بإنشاء Windows 11 ، فيجب عليك الحصول على مجموعة واسعة من الخبرة والاستفادة من الفرص عندما تأتي. "
وافق فريدريك. شغلت وظائف في وزارة الدفاع وفي القطاعين المالي وقطاع الاتصالات قبل أن تتحول إلى التعليم. وقالت: "يتطلب الأمر الكثير من الحصباء ولا يكفي لكسب شهادة ، فأنت بحاجة إلى خبرة في مكان العمل". "نحن نوفر للطلاب أساسًا - يعتمد على هياكل البيانات والخوارزميات والرياضيات والهندسة المنطقية - لكن يجب أن تكون قادرًا على تخطيط البرامج وكتابتها وتصميمها واختبارها وإدارتها. يجب أن تعرف لغتين أو ثلاث لغات برمجة على الأقل ، بما في ذلك الكفاءة في JAVA و C ++. "
خارج الفصول الدراسية والتعلم التجريبي ، ومع ذلك ، يجب أن يفهم مبرمجو الكمبيوتر أنه عند كتابة البرنامج ، فإنه لا يعمل أبدا في المرة الأولى. "يتطلب هذا المجال الصبر ، والقدرة على استكشاف الأخطاء وتصحيحها. تحتاج إلى أن تكون عاملاً متعلمًا ، وأن تكون منضبطًا ذاتيًا ، ولديك الدافع للتعلم بمفردك ، وتكون قادرًا على تبادل الأفكار مع الآخرين ، ولديك الكثير من التدريب العملي على الممارسة ". "يجب أن تكون ممارسًا وأن تتكيف مع ما يتجه".
وقال لافيري: "برمجة الألعاب - صناعة تبلغ قيمتها مليارات الدولارات وتتطلب أكثر بكثير من الرسومات والصوت - من بين أصعب البرامج هناك". "لكن كل صناعة ، دون استثناء ، تحتاج إلى مبرمجين ، من الرعاية الصحية والعقارات إلى البنوك والسفر وكل قطاع آخر."
أثناء العمل لإكمال درجة علوم الكمبيوتر ، يتم تشجيع الطلاب على إنشاء مجموعة من أعمالهم البرمجية. وقال فريدريك "على الرغم من عدم تصنيف هذه الحقيبة ، يمكن للطلاب مشاركتها مع أرباب العمل المحتملين كدليل على قدرات الترميز". "يمنح برنامج الدرجات بأكمله الطلاب نطاقًا واسعًا وكفاءات في التقنيات التقليدية والتوجهات ، بما في ذلك تخصصات مثل رسومات الحوسبة واختبار البرامج ورمز الكتابة للبرامج الشائعة الاستخدام ، فضلاً عن مهارات أعمق وأكثر تحديدًا."
إقرء: برامج كمبيوتر
 
15 أكتوبر 2019
13
0
0
شركة انقاذ افضل شركة خدمات منزلية في المنطقة الشرقية

شركة مكافحة حشرات بالدمام


تعتبر شركة انقاذ لخدمات مكافحة الحشرات في الدمام والمنطقة الشرقية من افضل الشركات التي تعمل في هذا المجال ان لم تكن الافضل على الاطلاق في مجال ابادة الحشرات والقضاء عليها وهذا بسبب الامكانيات العديدة والمميزة التي ساعدتها في الوصول الى هذه المكانه الكبيرة.
واصبح اسم شركتنا معلوما ويتردد على لسان الكثير من ساكني المنطقة الشرقية

سواء كانوا عملائنا او غيرهم نظرا لجودة الخدمات التي تقدمها شركتتاوالكفاءة الكبيرة التي تتميز بها العمالة في شركة انقاذ وتوفيرها للعديد من المميزات العوامل المهمة والمميزات في مجال مكافحة الحشرات

شركة رش مبيدات بالدمام


افضل شركة مكافحة حشرات ورش مبيدات في المنطقة الشرقية.
لدى الشركة العديد من الوكلاء في بعض افضل الدول المصدرة للمبيدات الحشرية بجميع انواعها سواء الطبيعي منها او المبيدات الكيماوية.
حيث ان الشركة تستورد افضل الامصال الالمانية التي تعمل على ابادة جميع انواع الحشرات بفاعلية كبيرة.

يوجد لدى الشركة عدد كبير من السيارات المجهزة على اعلى مستوى بكافة المعدات اللازمة لمكافحة الحشرات والقضاء والقضاء عليها في اي مكان في الدمام والمنطقة الشرقية. اتصل الان وستنطلق اليك احدى سيارات الخدمة الى اي مكان وفي اسرع وقت

شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام


افضل خدمة مكافحة الشحرات وخاصة النملزالابيض عالية الجودة وسعرها في متناول الجميع.
لا يستوعب العميل كلمة شركة مميزة او جيدة لمجرد ذكرها فقط ولكن ما يجعل الشركة تتمتع بهذه الميزة والوصف الجيد هو سمعتها الناتجة عن خدماتها المميزة وكذلك كفاءة العمالة العاملة لدي الشركة ومدى مستوى الخبرة لديهم وامانتهم وقدرتهم على تقديم خدمة احترافية في اي تخصص قد يحتاجه عملائنا في مجال الخدمات المنزلية.
ومستوى التدريب القوي الذي يتلقاه العاملين في الشركة على يد احرف المهندسين والمتخصصين العالمين في مجال رش الحشرات ومكافحة النمل الابيض. يوجد لدى الشركة فريق خاص من المهندسين للاشراف المهني على مستوى الخدمة اثناء تنفيذها.
يمكنك طلب خدمات شركة انقاذ المميزة الان من خلال روابط موقعنا الالكتروني في المقالة