Driver Pack Solution

31 مارس 2017
153
0
0
يعد تحديث محركات أقراص النظام جزءًا مهمًا من صيانة نظام التشغيل. قد يحدث هذا فرقًا كبيرًا في بعض الأحيان عند تشغيل جهاز الكمبيوتر بين مستويات الأداء المنخفضة والعالية ، سواء كنت تستخدم لعبة فيديو تتطلب موارد أو تطبيق برنامج معقد.
قبل الأخذ في الاعتبار إمكانية ترقية الجهاز ، من الضروري النظر إلى الوضع الحالي لبرامج التشغيل المثبتة ، لأن التحديث البسيط لأحدث إصدار (مثل بطاقة الرسومات) يمكن أن يكون كل ما يتطلبه الأمر لتحقيق الأداء المرغوب.
هناك العديد من الأدوات المساعدة المصممة لتحديد برامج التشغيل وتحديثها ، ولكن معظمها باهظ الثمن. ومع ذلك ، قد تجد تطبيقًا يعدك بنتائج رائعة دون فرض رسوم على أي شيء. هذا هو حال DriverPack Solution ، وهي أداة مجانية ومفتوحة المصدر تعمل دون اتصال لتحديد برامج التشغيل وتحديثها. يمكن نشره مباشرة بعد إعادة تثبيت نظام التشغيل ، بحيث لا تضطر إلى حل مشكلة تنزيل جميع برامج التشغيل يدويًا.
حجم الحزمة ، قابلية ، واجهة
الأخبار السيئة هي أن الحزمة بأكملها كبيرة وستستغرق بعض الوقت للتنزيل. والخبر السار هو أن التثبيت غير مطلوب ، مما يجعل DriverPack Solution محمولًا. هذا يعني أنه يمكن تشغيل الملف القابل للتنفيذ فورًا بمجرد تثبيت صورة ISO ، من أجل استخدام التطبيق.
علاوة على ذلك ، من خلال نسخ الأداة المساعدة على قرص أو حفظها على قرص ثابت خارجي ، من الممكن تشغيل DriverPack Solution بسرعة على أي جهاز كمبيوتر لتحديث برامج التشغيل الخاصة به.
واجهة لطيفة للنظر في ومريحة للتنقل. يتم تشغيل الفحص الأولي عند بدء التشغيل لتحديد حالة برنامج التشغيل ومعرفة ما إذا كانت تتطلب تحديثات أم لا. يدمج البرنامج أيضًا حزم الإعداد لبعض تطبيقات البرامج الشائعة التي تكون سهلة الاستخدام لأي مستخدم ، ويمكن تثبيتها بسهولة.
إقرء: تحميل اسطوانة التعريفات