حجر هاشمي

ديجيتال

New member
6 أغسطس 2019
374
0
0
سعر الحجر الهاشمى الحجر الهاشمى من أرقى أنواع الحجر مظهرًا وأقواها من حيث الصلابة والتماسك مما جعله المرشح الأول لتركيب أجود أنواع الواجهات الحجرية المميزة للمنازل والفلل وغيرها .
سعر متر الحجر الهاشمى فى مصر
حجر هاشمي
كما هو متعارف عليه فإن الحجر الهاشمى كغيره من أنواع الأحجار يُصنف منه أكثر من فرز فهناك الفرز الأول والثاني وهكذا، وهذا أمر مؤثر في السعر بكل تأكيد، كما أن السعر يختلف من نوع إلى آخر من أنواع هذا الحجر .
حجر هيصم
حجر فرعونى
إذ أن الحجر الهاشمى متوفر منه أنواع عديدة منها الهيصم والرس والكريمي وغيرها وكل نوع يختص بمميزات وبسعر مختلف عن ياقى انواع الحجر الهاشمى .

متوسط سعر الحجر الهاشمىاسعار حجر هاشمي
اسعار الحجر الهاشمى فى مصر 2019
الحجر الهاشمى كغيره من السلع الأخرى يتأثر بظروف البلد الاقتصادية وحركة البيع والشراء الأمر الذي جعل أسعاره ترتفع عن ذي قبل موازاة لارتفاع سعر كل من البنزين والكهرباء، ويتضح ذلك من خلال مقارنة سعره العام الماضي بالسعر هذا العام .
اسعار حجر هاشمى هيصم
اسعار حجر فرعونى
إذ كان سابقًا اسعار الحجر الهاشمى تبلغ 65 جنيه ويصل إلى 75 للمتر الواحد، ولكن مع مرور الشهور تغير الى ان وصل إلى ما يقارب 90 جنية للمتر، وهناك أنواع من الحجر وصل سعر المتر إلى 110 جنيه .
اسعار الحجر الفرعونى فى مصر 2019
حجر هاشمى هيصم
وبالحديث عن السعر التفصيلي لأنواع الحجر الهاشمى المتوفر في مناطق عديدة داخل المناطق الجبلية بمصر نجد أن: السعر يختلف حسب وفرة نوع الحجر الهاشمى المختار، فإن حجر الهيصم يعد الأعلى في السعر لصعوبة الحصول عليه من مناطق بمصر يليه الحجر الكريمي الفات