ارخص شركة لتنظيف مداخن المطاعم بمكة

ديجيتال

New member
6 أغسطس 2019
374
0
0
تعتبر شركتنا من افضل الشركات الرائدة في مجال تنظيف هود المطاعم وخطوط المداخن و تنظيف ماكينة الشفط وتنظيف الخطوط بأكملها من الداخل شركة تنظيف بالعراق
شركة تنظيف بعمان مهما بلغت ارتفاعاتها ويمر برنامج تنظيف هود المطاعم بعدة خطوات وإليكم أهمها

أولا: فك ماكينة الشفط من أعلى وتنظيفها عن طريق ضخ أقوى انواع المواد المصنعة خصيصاً لتفتيت الدهون وتسيح الشحوم المتعلقة بمروحة الموتور والتي تقلل من عزم وحركة ماكينة الشفط.

ثانيا: تقوم الشركة بتنظيف الخطوط الرأسية شركة تنظيف بالبحرين
شركة نقل عفش بمكة والأفقية والأكواع كاملة عن طريق فريق عمل متخصص ومدرب تدريباً فنياً على القيام بهذه الاعمال والنزول داخل الخط ( الداكت) بنظام حزام الاسبايدر الحديث وتنظيفه من الداخل مهما بلغ ارتفاع ( الداكت) بأفضل المواد والمعدات المناسبة والحديثة وعند عدم إمكانية الدخول يتم فتح أبواب فنية ( ابواب كشف ) بالخط لضمان كفاءة عملية التنظيف من الداخل ويتم التنظيف عن طريق اجهزة ومعدات شركة تنظيف دكت المكيفات في مكة
شركة نقل عفش الشرائع حديثة تعمل علي إتمام عملية النظافة بشكل صحيح ومضمون

ثالثا: بعد الأنتهاء من اهم خطوتين يتم التوجه إلى المطبخ لتنظيف الطنابيش والفلاتر الاستانلس وإزالة الدهون المتراكمة عليها ثم استخدام مواد تعطيها لمعة وتجعلها وكأنها جديدة.

رابعا: يتم اختبار قوة الشفط بعد الانتهاء من الزيارة وتصوير الأعمال بالكامل وتسليم اتمام عملية التنظيف للمسؤل الموجود بالمكان.

ولدينا قسم خاص بتركيب هود المطاعم والفنادق وتفصيل المداخن بجميع انواعها وارتفاعتها المختلفة

نظيف أنظمة “هود” المطبخ عادة ما يذهب شركة نقل عفش العزيزية
شركة نقل عفش الجعرانة بأسماء مختلفة، بما في ذلك: تنظيف غطاء محرك السيارة، وتنظيف العادم الشحوم، وتنظيف أنابيب الشحوم، وتنظيف العادم، وتنظيف الشحوم وتنظيف العادم المطبخ. الاسم الفعلي يشيع استخدامه من قبل التدفئة / التهوية / تكييف الهواء (هفاك) التجارة هو ” الشحوم تنظيف نظام العادم “. على الرغم من أن هذا عادة ما يشار إليها باسم “تنظيف الهود ،” الهود (المظلة) نفسها لا يتم تنظيفها عادة كجزء من هذه الخدمة، ولكن يمكن أن يؤديها أيضا في رسوم إضافية.


لدينا تنظيف مداخن المطاعم والمطابخ ويشمل شركة تنظيف مداخن المطاعم بمكة
شركة تنظيف المكيفات في مكة تنظيف المنطقة وراء المرشحات، قناة العادم (منطقة تشبه المدخنة) ومروحة العادم (انظر الفعلية غير لمسها الصور الأخيرة وظيفة أدناه). إذا كان المطلوب والمحدد، الهود(المظلة المعدنية على موقد أو منطقة الطهي) و / أو مرشحات يمكن تنظيفها أيضا، مقابل رسوم إضافية.


نحن لا نترك الفوضى. جنودنا حذرين جدا لتغطية أي المناطق التي سوف تتأثر التنظيف لدينا. الشحوم تنظيف العادم هو، بحكم طبيعتها، وظيفة فوضوي جدا، ونحن نفهم هذا بشكل جيد للغاية. لذلك، نحن تغطي تماما المناطق تحت الهود. في كثير من الأحيان، كميات كبيرة من المادة الدهنية ينزل من النظام كما يتم تنظيفها. في نهاية المهمة نقوم بعمل دقيق جدا لتنظيف مداخن المطاعم والمطابخ . سياسة شركتنا هي ترك المنطقة المحيطة على الأقل نظيفة كما كان قبل عملنا.

لدينا نوعية عالية جدا من الفنيين المهرة بالتأكيد لنا بعيدا عن معظم الشركات الأخرى. هم محترفون مدربون تدريبا جيدا، ويعرفون ما يقومون به، كنت قد لاحظت في الحياة أن قليل من الناس من تجدهم مخلص فى ومتقن فى عمله. وهذا ينطبق بالتأكيد على افراد شركتنا. وهذا مشتق من كفاءتهم واعتزازهم بعملهم.

انهم جيدة جدا في ما يفعلونه، وبالتالي يميل إلى أن يكون حسن الخلق عموما.

هذا هو كل شيء في مواءمة مع شعار الشركة العام، وهو “نحن نعمل من اجل كسب رضاء عملاؤنا فهم شركاء النجاح.

في تجربتنا، بشكل عام، فإن الغالبية العظمى من شركات تنظيف مداخن المطاعم والمطابخ بجدة لا تفعل وظيفة شاملة. ويتركون أقسام لا يمكن الوصول إليها ولا يتم تنظيفها دون إبلاغ العميل بذلك. في بعض الأحيان، فإنه من الصعب جدا الحصول على كل من الاوساخ المتراكمة الموجودة فى مداخن المطاعم والمطابخ. انها غير مرئية للعميل العادي حتى أنها لا تعرف أبدا أنه لم يتم تنظيفها. وعادة ما تعطي السعر المنخفض لأنها لا تضع الكثير من الوقت في العمل.


عامل آخر هو أنه ليس لديهم الأدوات المناسبة للحصول على مجاري الهواء نظيفة تماما. في الواقع، تم تطوير عدد قليل من أدواتنا من قبل مالكنا، في الواقع، ومعظم أدواتنا نصنعها بأنفسنا و / أو نقوم بتعديلها من الأدوات الموجودة. إحدى الصعوبات التي تواجهها الشركات الأخرى هي أنها لا تملك الأدوات التي لدينا من أجل أداء المهمة بشكل صحيح.


معظم الشركات الأخرى لا تهتم حقا إذا كان الحصول على مجاري الهواء نظيفة جدا، لأنه إذا كان يمكن أن تفعل ذلك بسرعة، أنها لا تضطر إلى تهمة الكثير من المال، ويمكن الحصول على المزيد من فرص العمل وكسب المزيد من المال عن طريق القيام بهذه الطريقة . فالمهنية فى كيفية تنظيف مداخن المطاعم والمطابخ، فنحن نهتم بالقيام بعملنا على اكمل وجه، والتي يمكن أن تأخذ عادة من 2 إلى 10 مرات طويلة للقيام بهذه المهمة.

المسؤولية والحل
في هذا المجال بالذات من أعمال تنظيف مداخن المطاعم والمطابخ، ليس الأمر مجرد مسألة “هل نظيفة” أم “غير نظيفة”، أو “هل يكون الهواء غبارا في بيتي أم لا”، إنها مسألة، “ماذا سيحدث إذا اشتعلت عوادم المطبخ على النار؟” وفيما يتعلق أنظمة العادم الشحوم، يمكنك الحصول على حرائق في المطبخ وإذا كانت المدخنة بها شحوم وزيوت، فإنه يمكن أن تأخذ المبنى كله إلى أسفل. هذا هو سبب متكرر جدا من الحرائق في المباني. لذا، فليس الأمر مجرد مسألة عطس شخص ما أم لا، بل هو في الواقع مسألة حياة وموت. وقد مات العديد من الناس بسبب الحرائق الناجمة عن العادم الشحوم. ربما كنت قد سمعت عن، دون الدخول في كل من التفاصيل غوري أو في ركلة أخبار سيئة، فندق كبير جدا ومشهور في لاس فيغاس التي أحرقت في عام 1980، مما أسفر عن مقتل 84 شخصا.