دورة مميزة : مفهوم البيع الإستراتيجي وأثره على كسب العملاء والمحافظة عليهم - مركز زين

عمرو راضى

New member
3 يونيو 2019
2,034
0
0
يتشرف مركز زيــن الدولي للتدريب والتطوير ( ZainITC ) بدعوة سيادتكم للمشاركة فى البرنامج التدريبي

مفهوم البيع الإستراتيجي وأثره على كسب العملاء والمحافظة عليهم

يمكنكم هنا التسجيل بالدوره

أو من خلال التواصل معنا ...

منسق التدريب : عمرو راضى
جوال / واتساب / ڨايبر / لاين / إيمو : 00201556636677
البريد الإلكترونى : amr@zainitc.com
الموقع الرسمي : مركز زيـن الدولي للتدريب والتطوير


كما يسرنا أن نقدم لكم مجموعة من الدورات التدريبية المتميزة فى مجال التسويق والمبيعات

( والتي يتم تنفيذها عل أيدي نخبة من المتخصصين فى مجال التدريب ومجموعة كبيرة من الكفاءات التدريبية )





ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
البرامج التدريبية في التسويق والمبيعات :
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مفهوم البيع الإستراتيجي وأثره على كسب العملاء والمحافظة عليهم
إستراتيجيات تسويق الخدمات
إعداد مديري التسويق والمبيعات
الأساليب الحديثة لتنشيط العملية التسويقية وزيادة المبيعات
التعريف بأساسيات التخطيط لعمليات التسويق الإلكتروني و متابعة تقييم العائد منه
التسويق الجانبي وإدارة فرق البيع
التخطيط الإستراتيجي للتسويق
إدارة حسابات كبار العملاء - إنشاء وإدامة علاقات عملاء مربحة
الأساليب الحديثة في المبيعات - البيع بذكاء
الترويج الفعال للمنتجات المصرفية
إستراتيجيات التسويق والبيع الحديثة
تسويق الخدمات المالية
مهارات رجل المبيعات المحترف
أساليب إعداد الخطط التسويقية
فن التسويق باستخدام الهاتف
مهارات التفاوض وإبرام الصفقات التسويقية الناجحة
إدارة قنوات التسويق
محاور التميز الإبتكاري لمشرفي المبيعات والتسويق
الإستراتيجيات الترويجية المتكاملة لمنظمات الأعمال
خدمات ما بعد البيع كمدخل للإحتفاظ بالعملاء
مهارات البيع الإحترافي والتسويق الفعال
القوة الثلاثية في خدمة العملاء وفن البيع وأسرار التسويق الإستراتيجي
المنهج المتكامل في التخطيط التسويقي من الإستراتيجيات إلى الخطط التشغيلية
الأخصائي المعتمد في التسويق
متطلبات أسواق التصدير الخارجية ( قانونية – إجراءات – لوائح )
مهارات التفاوض البيعي
الإستراتيجيات التسويقية في ظل البيئة التنافسية
الإتجاهات والأساليب المتقدمة في البيع والمبيعات
مفهوم البيع الإستراتيجي وأثره على كسب العملاء والمحافظة عليهم
إدارة تسويق السلع الإستهلاكية
المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء والمراجعين وفق مناهج الجودة الشاملة


..........................................

للإستفسار عن تفاصيل البرامج التدريبية ومعرفة المحتوى العلمى للدورات يمكنكم التواصل معنا على البيانات الآتية :

Training Coordinator : Amr Rady
Mob & WhatsApp & Viber & Line: 00201556636677
Email : amr@zainitc.com
Website : www.zainitc.com
تابعونا على السوشيال ميديا :

facebook

twitter

linkedin

blogger

google+

نسعى لتقديم الأفضل فى مجال التدريب ونرجو أن نكون عند حسن ظن حضراتكم