حجز رحلات فرنسا وجولات في الحدائق والميادين

26 يونيو 2019
47
0
0
حجز رحلات فرنسا وجولات في الحدائق والميادين
في ذلك الوقت الذي تفكر فيه في أخذ رحلة من رحلات فرنسا، فكر جيداً بتلك الحدائق الرائعة والتي ستساعدك على إراحة نفسك من تعب العمل وهمومه، ولهذا فقد أحضرنا لك اليوم أجمل عروض فرنسا 2019 لزيارة حدائقها الغناء المميزة. خاصة وأن باريس تتميز بمجموعة خلابة من الحدائق، وبالإضافة إلى جمالها نجدهم أيضاً من أعرق حدائق العالم، حيث يعود تاريخ بعض من تلك الحدائق إلى القرن السابع عشر والقرن السادس عشر، كما سنزور بعض الميادين الشهيرة.

حدائق باريس
حديقة لوكسمبورج
بالتأكيد يأتي هذا الاسم إلى مخيلتك بمجرد قيامك ب حجز رحلات فرنسا حديقة لوكسمبورج تلك الحديقة التي تعد مقصد محبي الاستجمام والجمال الأول، سواء كان من داخل باريس أو من خارجها، وتضم حديقة لوكسمبورج واحد من القصور التاريخية، والذي يرجع تاريخ إنشاؤه غلى القرن السابع عشر. وهو القصر الكبير، أضخم قصور أوروبا.
حديقة شون دو مارس
وننتقل إلى عرض أخر من عروض فرنسا مع حديقة شون دو مارس، والتي يمكنك الجلوس فيها مع التمتع بمنظر برج إيفل عن قرب، حيث نجد أن حديقة شون دو باريس تقع قريباُ جدا من هذا المعلم الرائع برج إيفل.
حديقة ترو كاديرو
ها قد وصلنا إلى حديقة ترو كاديرو والتي تضم مجموعة مميزة جداً من النوافير لتصبح أمتع رحلات فرنسا 2019، وتعد حديقة ترو كاديرو أكثر حدائق مدينة النور جذباً للسياح، وهذا بسبب موقعها القريب من عدد من معالم مدينة باريس مثل برج إيفل، وكذلك نهر السين، كذلك تقع حديقة ترو كاديرو بالقرب من قصر شايلوت.
حديقة النباتات
من عروض رحلات فرنسا، الجلوس في هدوء وسكينة ممتعين في حديقة النباتات الشهيرة والرائعة، والتمتع بكل تلك المناظر الخلابة المريحة للأعصاب وللعين.

ميادين باريس
ميدان الكونكورد
يجب بكل تأكيد زيارة هذا الميدان، فهو من أهم برامج فرنسا، لترى المسلة المصرية تزينه بكل عزة وشموخ. والتي نقلت إلى باريس في القرن التاسع عشر.
ساحة فوج
تلك الساحة الشهيرة، والتي شهدت العديد من الاحداث التاريخية الهامة، والتي لأجلها اكتسبت تلك الشهرة التي جعلتها جزءاً من برامج رحلات فرنسا.

تمتلك فرنسا العديد من البرامج السياحية، فقط قم بالتعرف على اسعار رحلات فرنسا، وأيضا بالتعرف على اسعار عروض فرنسا، لتتمتع برحلة رائعة.