حيث تسببت انسداد المجاري الى حدوث ميل في الأساليب

athena

New member
21 أكتوبر 2018
9
0
0
على اعطاء الافراد العديد من التعليمات الهامة و التى من دونها سوف تزيد الإشكالية :
• انسداد المجاري مخاطره عديدةة على المستوى الصحي و على المستوى البيئي ، و أوضحت مؤسسة أعلن تسربات المياه بحائل بعض اخطارها و أفادت ان انسداد المجاري يسعى وجود شوارد الكبريتات و هي مواد تعمل على التحلل اللاهوائي .
• و التحلل اللاهوائي هو الذي بدوره ينتج عنه غاز كبريت الهيدروجين و الذي يقوم باضرار في انابيب المياه من حيث انها تقوم بتآكل السطح العلوي المخصص بالانابيب البيتونية .
• تقول مؤسسة أعلن تسربات المياه بحائل ان كل ما يحتاجه الامر هو القيام بالتفتيش منافسات الدوري على شبكة المجاري عن طريق عمل صيانة لها و هي سوف تقوم بتنظيف شبكة الاستبدال الصحي و التى يعد عمل وقائي لها .
• و يلزم العلم ان المجاري من الهام ان ينشأ فيها تسليك و صيانة و تفتيش و القيام بها مرة سنويا واحدة و ذلك يكون في اربع اماكن متفرقة بداخل منطقة واحدة و خاصة الأنحاء التى يكون فيها انحدارات .
• حيث تسببت انسداد المجاري الى حدوث ميل في الأساليب و ها قد عمل على ضرر في الأنحاء في الشارع و ذلك نتيجة لـ تسرب المياه .
عرضت مؤسسة عزل فوم بحائل إمتيازات العزل الحراري و تحدثت انه يسعى حظر سخونة الشمس من الاقتحام كما انها يمكنها ان تقاوم النداوة الى انها تمنع هذه الاشياء بنسبة تبلغ الى 64% و ذلك استنادا للدراسات العليمة و طبعا هذا يرجع على كم الطاقة المحفوظة بواسطة انه يخفف من تشغيل الاجهزة الكهربائية و بالاخص المكيفات ، و تحدثت مؤسسة عزل حراري بحائل ان الامر لا يرتبط بالاجهزة الاكهربائية و الإدخار لاغير بل انه يمنع احداث الامراض الصيفية و الشتوية


شركة تسليك مجارى بحائل
شركة كشف تسربات المياه بحائل
شركة شفط بيارات بحائل