سيارات للبيع

arincin

New member
24 يونيو 2018
9
0
1
سيارات للبيع في جدة
http://www.automax.online/ar/سيارات-للبيع-في-السعودية/

يقدم موقع أتومكس إذا كنت تعلم أن لديك لتمويل السيارة ، تحتاج إلى التسوّق للحصول على أفضل سعر فائدة. إذا كنت تلبي المؤهلات التي حددها تاجر السيارات - ربما كنت مشتري سيارة لأول مرة ، أو لديك ائتمان ممتاز - قد ترغب في النظر في الذهاب من خلال قسم الشؤون المالية. فقط تأكد من قراءة غرامة المطبوعة. وتبلغ نسبة الفائدة السنوية المذهلة البالغة 1.9 في المائة كبيرة حتى تدرك أن هذا هو للسنة الأولى فقط. تريد معدل منخفض لفترة القرض بأكملها.

بالطبع يمكنك التحقق من الأسعار في البنوك المحلية والاتحادات الائتمانية. ولكن ، قد تجد بعض من أكثر الأسعار تنافسية على الإنترنت! تحقق من مواقع الويب مثل. المفتاح إلى الكثير هو الحصول على أفضل سعر على السيارة بالإضافة إلى أفضل سعر للتمويل.

http://www.automax.online/ar/سوق-السيارات-السعودية/


يقدم موقع اوتوماكس
وقد جفت بعض من أحلى صفقات تأجير السيارات - وخاصة منذ أن بدأت شركات صناعة السيارات تقدم صفر في المئة وتمويل منخفض السعر لإغراء المشترين. ومع ذلك ، يبقى التأجير بديلاً جذاباً لشراء سيارة جديدة للعديد من سائقي السيارات. لا تزال نصف السيارات الفارهة مستأجرة ، كما هو الحال في أكثر من 20 بالمائة من السيارات بشكل عام.
http://www.automax.online/ar/سوق-السيارات-السعودية/
بالنسبة لمعظم المستهلكين ، فإن استئجار سيارة جديدة كل سنتين أو ثلاث سنوات سيكون أكثر تكلفة من شراء واحدة والاحتفاظ بها بعد الدفع النهائي. المستهلكون الآخرون راضون تماماً عن استئجار سيارة لا يمكنهم تحمل تكاليف شرائها ، حتى لو لم يكن ذلك بالضرورة يوفر المال.

التأجير لهما فائدتين رئيسيتين: (1) يمكنك قيادة مركبة أحدث تحت الضمان دائما ونادرا ما تحتاج إلى أكثر من الصيانة الروتينية ، و (2) يمكنك في كثير من الأحيان الحصول على سيارة أكبر وأكثر فخامة وأفضل تجهيزا. وكلاء السيارات مثل التأجير لأن معدل ولاء العملاء وثلاثة أضعاف ما هو قوي مع المشترين.
 
التعديل الأخير: