ارقام هواتف معهد نصرت للطباعة والاختزال بدبي

مشرف الدليل الحكومي

المشرف العام
3 سبتمبر 2011
1,613
0
0



رقم هاتف مركز نصرت للطباعة والاختزال بدبي


بيانات الاتصال:


معهد نصرت للطباعة والاختزال
صندوق البريد: 2453, دبى
التليفون: 2717162

فاكس :
الموقع الالكتروني على شبكة الانترنت:
البريد الالكتروني ( الايميل ):

يجب مراعاة اضافة الرقم ( 4 ) عند الاتصال من خارج امارة أبو ظبي واضافة ( 009714 ) عند الاتصال الدولي من خارج دولة الامارات



مؤسسات ذات صلة Related institutions:

telephone number ,free number , fax number , address , website , email


(((((((((( جامعة وولونغونغ الأسترالية / دبي ))))))))))))))
موقع الجامعة على الإنترنت: http://www.uowdubai.ac.ae


بدأت هذه الجامعة العمل في دبي عام 1993 لكنها حصلت على ترخيصها من قبل وزارة التعليم العالي الاماراتية العام الماضي 1999. وهي فرع للجامعة الام في استراليا، التي تحمل الاسم ذاته. وكانت الجامعة الأم قد أسست عام 1951 في مدينة وولونغونغ الواقعه على الشاطئ الشرقي لاستراليا.
تضم هذه الجامعة عدداً من البرامج الدراسية المتعلقه بإدارة الاعمال وعلوم الكومبيوتر، وستمنح بعدما حصلت على الاعتراف درجتي البكالوريوس والماجستير في ادارة الاعمال، والشهادات الجامعية التخصصية في علوم الكومبيوتر، وتستغرق مدة الدراسة اربع سنوات بما فيها السنة التحضيرية الاولى.
من ناحية اخرى فان وولونغونغ هي اول جامعة اجنبية تؤسس في دبي وتحصل على رخصة للعمل في مجال التعليم العالي في الامارات. ويساعد فرع الجامعة بدبي الطلبة الاماراتيين وغيرهم للحصول على الشهادات العليا بجميع مستوياتها من ماجستير ودكتوراه من الجامعة الأم في استراليا. ويستطيع الطالب في فرع دبي ان يحصل على اجازة جامعية في ادارة الاعمال او علم الكومبيوتر. وتطرح الجامعة لاول مره في الوطن العربي برنامج الماجستير في ادارة الجودة، اضافة الى تفردها بتدريس علوم الانترنت. ويذكر ان جميع اعضاء هيئة التدريس من الاستراليين وهم ينتدبون للعمل فيها من المقر الرئيسي للجامعة.
تقبل وولونغونغ الطلبة من مختلف الجنسيات وتؤمن تأشيرة الاقامة للطلبة القادمين من خارج دولة الامارات. وستفتتح في سبتمبر (ايلول) القادم السكن الجامعي وتعطى الاولوية للطالبات. . وتشترط ان يحقق الطالب المتقدم للالتحاق بها معدل فوق 60% في شهادة الثانوية العامه وان يجتاز امتحان اللغة الانجليزية "توفيل" بدرجة 500 علامة. وقد بلغ عدد الطلبة المسجلين بالجامعة حتى الان نحو 450 طالباً منهم 350 لدرجة البكالوريوس و100 لدرجة الماجستير. ويتوقع ان يرتفع هذا العدد كثيراً في العام الجامعي المقبل بعدما اعترفت بها وزارة التعليم العالي وانتقلت الى الحرم الدائم الذي يستوعب نحو 2000 طالب في كل سنوات الدراسة.


 
التعديل الأخير: