أكبر المواقع العربية في مجال العملات الرقمية

21 يناير 2019
490
0
0

أتشرف اليوم بتقديم موقع تقني نت والذي يعتبر أحد أكبر المواقع العربية في مجال العملات الرقمية و مجال التكنولوجيا ، حيث يقدم موقع تقني نت – Tekany.net العديد من الأخبار و المقالات المنوعة المفيدة.
يهدف الموقع النهوض بمجتمعنا العربي للوصول الى مجتمع متطور مواكب للتطورات في مجال العملات الرقمية حيث يقدم دليل تعليم العملات الرقمية وتقديم كافة المعلومات حول عملة البيتكوين الرقمية BTC وغيرها من العملات الرقمية البديلة الأخرى، والتي أحدثت طفرة بالفعل في مجال التطور التكنولوجي الحالي و المستقبلي من خلال تقنية البلوكشين Blockchain.
كما أنه مهتم في أخبار منصات تداول العملات الرقمية المشفرة، والتحليل الفني للعملات الرقمية، كما يساعد الزوارعلى تعلم شراء وبيع العملات الرقمية و معرفة طريقة التداول من خلال المقالات التعليمية الموجودة على الموقع.
كما لدى فريق عمله إهتمامات أخرى مثل مجال التكنولوجيا و التقنية، والتطورات الحاصلة في هذا المجال ( أنظمة التشغيل و آخر أخبارها ، الهواتف الذكية و مواصفاتها وأسعارها ، مجال الكمبيوتر، و التطبيقات وبرامج الكمبيوتر المفيدة)
المجالات التي يغطيها موقع تقني نت
على الرغم من أن الموقع يقدم العديد من الأخبار والمقالات حول العملات الرقمية و التكنولوجيا الا أنه يغطي بعض المجالات الأخرى مثل :
1. أخبار الاقتصاد العربي والعالمي.
2. أخبار ومقالات حول الصحة العامة والأمراض والمقالات العلمية المفيدة.
3. أهم الأخبار في سلطنة عمان.
4. هذا و يقدم الموقع العديد من المقالات المنوعة أخرى التي تخص الخليج العربي و المجتمع العربي و العديد من المقالات المتفرقة والتي تندرج تحت تصنيف المنوعات الموجود في الموقع.

فريق عمل الموقع

موقع تقني نت لديه مجموعة رائعة من المهارات المتنوعة ، المهتمة في كافة المجالات المذكورة أعلاه ، فريق عمل متفاني ومخلص يؤدي عمله بما يرضي الله عز وجل، وبأمانة و إخلاص.

في حال كان لديك الشغف و الإهتمام في مشاركة مهاراتك وخبراتك فإن فريق موقع تقني نت مستعد لكسب أفضل خبرات كتابة المحتوى منك ولهذا لا تتردد بالتواصل معنا من خلال صفحة : إتصل بنا الموجودة في الموقع.