وداعا لانفجار اطارات السيارات مع هذه التكنولوجيا الجديدة

car prices 2013

المشرف العام
18 نوفمبر 2012
653
0
0



وداعا لإنفجار إطار السيارة *

الأمان والحصانة في إطارات المستقبل

caffar_new17.jpg


لم يعد حاجة لقياس الضغط مع إطارات بدون هواء
وداعا للبنشر

caffar_new2.jpg


مقدمة

دأبت شركات الإيطارات
إلى التنافس الشديد فيما بينها من ناحية السعر والجودة
وتفننت باظهار الايطارات بمظهر جذاب وجميل
ودعمها حسب النوع إما بألحفة مطاطية لتزيد مرونته وإنتفاخه
أو تلبيسه نسيج من أسلاك الفولاذ المرنة والصلبة في نفس الوقت
وهي ما نست****ا الان في مركباتنا المعتادة

caffar_new3.jpg



كما دأبت على عمل الحِيَل التي تعود عليها بالربح الوفير
بحيث لا يتعدى عمر الإطار العمر الافتراضي له
والذي غالباَ لا يتعدى سنتين من الاستخدام

caffar_new5.jpg



المهم بالأمر أن الإطارات كثيرا ما تتعرض للإعتداء
إما من قبل مسمار جائر! أو حافة قطعة حديد أو زجاج حاقدة!
أو حجر نحس * خطم لك * بالطريق

caffar_new6.jpg


ولكن الزمن لهم بالمرصاد
فقد تمت صناعة إطارات متنوعه ضد هذا الجور والحقد!
وعملوا إطارات لا تعتمد على الهواء في مرونة تدحرجها
النوع الأول مصمت وشبيه بالإيطارت المعتادة
وتعتمد صناعته على تعبئة فراغ الإطار بمادة الفوم المرن بدل الهواء

caffar_new7.gif


caffar_new8.jpg



وهو عملي في تحدي جميع ظروف السيارة وأخطار التلف
ولن يهترى الا بمضي عمره الافتراضي

caffar_new9.gif


يعني بالفهوم الشعبي مستحيل ينسم وإلا يبنشر
النوع الثاني إطارات عادية مدعمة بدعامات مختلفة لتحمل الضغط
يمكن أن تستخدم الضغط الي يناسب مركتبتك دون هواء
هذه أنواع منها


caffar_new10.jpg


وهذه نوع آخر يظهر لك كيف تحشى فيه مادة الفوم الاسفنجية المرنة
لتعمل عمل الهواء داخل الإطار وتعمر مدة عمر الاطار
ويختلف ضغط الفوم حسب نوع الهدف منه
والنوع الثالث مفتوح وعملي
إلا أنه يكون أنسب لمن لا يسرع في سيارته
فقد روعيت في صناعته مناسبته لتحديد السرعة الرسمي

caffar_new10.jpg


واعتمدوا في صناعته على التكايات الربليه المرنة المساندة
التي تدعم استقامة الاطار وعودته للاستقامة حين يصادف أي إختلال

caffar_new13.jpg


caffar_new15.jpg



ويوجد منها أنواع حسب نوع السيارة ووزنها ومجال عملها

caffar_new18.jpg



هذا النوع بمقاييس الاطارات العادية يعتبر من نوع 10 غاط


caffar_new19.JPG


هنا تتبين مقاومته للحافات الحادة من أرصفة أو عوارض


caffar_new20.JPG


وهنا تتبين مقاومته عندما تزيد حمولة السيارة

caffar_new20.JPG




caffar_new21.jpg

وهذه صورة تبين منظر الإطار أثناء سير السيارة
النوع الرابع ليس عملي للسيارات العادية
فهو مصمت وفيه قساوة لا تنفع إلا مع المعدات والأليات

caffar_new22.jpg

أرجو أن أكون طرحت مايشمل الاطارات ومعلوماتها
والجديد منها وما أتمناه أن يكون في بلدي من يصنع مايناسبها