يبدو التصميم الجديد كلياً للسيارة عنيفاً وهجومياً من الأمام، في حين تبدو الخطوط الخلفية أكثر جمالاً ونعومة بفضل التموجات الأنيقة . إنفينيتي ستقدم رسمياً سيارتها الجديدة QX56 بعد ثلاثة أيام في معرض نيويورك، إلا أن المعلومات الكاملة عن السيارة أصبحت متوفرة منذ الآن، فالسيارة الجديدة مبنية على أساس طراز باترول الجديد الذي قدم منذ فترة قصيرة.
وستتخلى بذلك انفنيتي عن "أرمادا" التي لازمتها منذ انطلاقتها في العام 2004، وهذا سيمنحها محرك باترول الجديد والذي هو بنفس الحجم السابق أي 5.6 لتر ولكنه يولد هذه المرة 400 حصاناً صافياً إضافة إلى عزم كبير يصل إلى 56 كغ متر .
ويبدو التصميم الجديد كلياً للسيارة عنيفاً وهجومياً من الأمام، في حين تبدو الخطوط الخلفية أكثر جمالاً ونعومة بفضل التموجات الأنيقة، في حين تبدو مقصورة الركاب في غاية الأناقة والترف .
وستجهز السيارة بنظام دفع رباعي الكتروني مع إمكانية اختيار نمط القيادة، إضافة إلى علبة سرعات أوتوماتيكية سباعية النسب ونظام هيدروليكي لمنع تمايل الجسم .
بوجهه عام فمن المتوقع كشف كافة التفاصيل لهذا الطراز فى وقت لاحق هذا الأسبوع أثناء إحتفالية معرض نيويورك الدولى للسيارات .
من ورا حلوة بس تصميم الكراسي ما عجبني كأنها موديل 80
غير كذا السيارة واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجد بعيدة عن الجانب الرياضي في التصميم الداخلي خصوصا المقاعد، وكانت دلع بالتصميم التقليدي ولو انها مش رياضية ففرطوا في الجانبين، عموما أنا أحب الداخلية الرياضية+الفخمة، فهنا أشدد على مسألة الذوق الشخصي والميول، خصوصا لو تعرفون إني متعود أدرفت لو طفشت وسواقتي سريعة بشكل عام، وهنا يجي جانب آخر أن مستحيل أي سيارة في هذي الفئة تكون منافسة للانفينيتي واللكزس في التحمل والكرف ولو حتى 10%، قبل أمس دخلت مطب كبير ما انتبهت له على سرعة 120 والحمد لله ما تأثرت ولا سمعت أي صوت أو تغيير في السواقة، هذا ضمن الجولة السياحية ههههههه، غير حفرة مشيت فوقها على سرعة 210 كم، غيرها الكثير والكثير، لكن بسم الله ما شاء الله الياباني غير.
وبعدين نرجع لسالفة الداخلية، لو كنت أريد داخلية بحتة فجاكوار S-Type كانت بأفضل بمراحل بالنسبة لي "لكن يعيبها الضيق"
+
جير بالنسبة لي باااااااااااااااااايخ تقول راديو في XF
حتى إن الموديل الحالي أفضل بكثير من داخل