هوت سبوت شيلد

31 مارس 2017
153
0
0
يستخدم Hotspot Shield معيار VPN مملوكًا يسمى Hydra VPN ، والذي قد يؤجل خبراء الخصوصية الذين يفضلون معايير معروفة مثل OpenVPN أو L2TP / IPsec. يقع AnchorFree في كاليفورنيا ، وبالتالي فهو يخضع لأوامر التفتيش وأشكال التحقيق الأخرى من قبل وكالات إنفاذ القانون الأمريكية ، على الرغم من أن تقرير الشفافية الصادر عن الشركة لعام 2017 ينص على أنه لم يعط أبدًا أي بيانات للمستخدم لإنفاذ القانون.

استغرق الأمر منا دقيقتين و 15 ثانية فقط للحصول على وتثبيت عميل Windows Hotspot Shield 19MB. تغري الشاشة الأولى التي ستراها ببدء تجربة مجانية للخطة المدفوعة من خلال النقر على زر كبير أزرق فاتح ، ولن يبدو أن هناك أي خيار آخر.
ولكن الحول ، وسترى سهم "الخلف" الرمادي الداكن بالكاد مرئيًا على الخلفية الزرقاء الداكنة ، في أعلى اليسار. انقر فوق ذلك ، وستكون في واجهة HotSpot Shield المجانية. إنه مشابه جدًا للواجهة المدفوعة: أزرق داكن وصغير ، ولكن مع "الترقية إلى Hotspot Shield Premium" في لافتة أدناه.

انقر فوق الزر الكبير في المنتصف للاتصال. بمجرد القيام بذلك ، تظهر خريطة صغيرة للعالم ، جنبًا إلى جنب مع عنوان IP Hotspot Shield يعينك واستخدام البيانات لجلسة العمل الحالية. ستنبهك الواجهة عندما تكون بحجم 250 ميجا بايت ، في منتصف فترة بدلك اليومي.

لا تنخدع من القائمة المنسدلة للبلدان للاتصال بها ؛ سيتعين عليك الدفع مقابل استخدام أي خدمة باستثناء الولايات المتحدة ، ويتم تعيين خادم تلقائيًا لك. في أعلى اليسار توجد قائمة الهامبرغر (ثلاثة خطوط أفقية) لأشياء مثل الترقية إلى Premium ، والإعدادات (تشغيل VPN عند بدء التشغيل ، وإيقاف تسرب IP ، Kill switch وغيرها) ، Help and Quit.

حقق Hotspot Shield أداءً جيدًا في اختباراتنا ، التي أجريت في منزل في إحدى ضواحي نيويورك باستخدام خدمة الإنترنت العادية لشركة الكابل.

تم اختبار سرعات النطاق العريض ووقت الاتصال وتأخير الشبكة (الكمون) باستخدام خدمة Ookla's Speedtest.net. تم إنشاء خط أساس بدون أي اتصال VPN قبل اختبار كل خدمة فردية.

تم اختبار العروض المجانية لتسع خدمات: Avira Phantom VPN و Hide.me و Hotspot Shield ومتصفح Opera VPN و ProtonVPN و Speedify و SurfEasy و TunnelBear و Windscribe.
قم بزيارة موقع ترايد سوفت