تعرف على كيفية اجراء عملية استئصال المرارة بالمنظار

محمد عمر

New member
12 يناير 2020
3
0
0
نصائح لخسارة وزنك الزائد بالطريقة الصحيحة

فقدان الوزن هو هدف مشترك لدرجة أنه يقود الآن صناعة ضخمة. إن خسارة الوزن ليس بالأمر السهل. مع هذه النصائح ، يمكنك أن تجد نفسك تفقد الوزن في لمح البصر.

عملية تكميم المعدة بالمنظار

عند تناول البيض ، تخلص من صفار البيض وتناول البيض فقط. صفار البيض يحتوي على نسبة عالية من الكوليسترول والدهون. سيوفر لك بياض البيض الكثير من البروتين.

أحد أفضل الطرق للحفاظ على الوزن هو تجنب الأكل في الساعات التي تسبق وقت النوم. على الرغم من أنه قد لا يكون من الصعب أن نقول ما هو عليه ، يجب عليك محاولة عدم تناول الكثير من الطعام قبل الذهاب إلى الفراش. سيظل الطعام الذي تتناوله داخل معدتك وسيتحول في النهاية إلى دهون. أبقِ عقلك مشغولًا في الليل ، بالقراءة على سبيل المثال ، لتجنّب إغراء الإفراط في تناول الطعام.

تأكد من مراقبة كمية السعرات الحرارية التي تتناولها عند فقدان الوزن. إذا كنت تأكل سعرات حرارية أكثر مما تعمل ، فلن تفقد أي وزن. إذا أكلت كثيرًا ، لا يمكنك إنقاص الوزن. يمكنك كتابة الأشياء التي تتناولها لتتبع السعرات الحرارية التي تتناولها. استخدم هذه المعلومات لتصميم نظامك الغذائي لفقدان الوزن.

تأكد من أنك تتسكع مع الأشخاص النشطين عندما تريد فقدان الوزن. عندما يكون الأشخاص من حولك نشيطين ، سوف يلهمك الخروج والاستمتاع بأسلوب حياة نشط بنفسك. قد يتسبب الشخص المستقر في أن تكون بنفس الطريقة.

ابحث عن رفيق تمرين. سيجعل هذا التمرين أكثر متعة واجتماعيًا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك توفير التشجيع لبعضكما للبقاء متحفزًا قدر الإمكان. وجود شخص معك سيجعل التمرين أكثر إثارة.

علاج السمنة المفرطة

تقسيم وجبة مطعم مع أحد أفراد أسرته. عادةً ما يتم تقديم ما يعادل جزءين أو ثلاثة أجزاء في وجبة المطعم النموذجية. اطلب زوجًا من الأطباق لتقسيم الوجبة مع شخص تذهب معه. لن يقلل ذلك من كمية السعرات الحرارية التي تستهلكها فحسب ، بل سيوفر لك أيضًا المزيد من المال.

يعد استخدام طبق أصغر طريقة رائعة لتقليل حجم الجزء. تظهر الأبحاث أننا سنأكل ما هو أمامنا ، سواء كان الجزء صغيرًا أم كبيرًا. لا يزال بإمكانك الشعور بالشبع إذا تناولت طعامك من طبق أصغر.

ثنائي التقسيم بالمنظار

تأكد من عدم تخطي الوجبات. تأكد من تناول ثلاث وجبات يوميًا. لا يزال بإمكانك تناول وجبة خفيفة على الأطعمة الصحية. من خلال القيام بذلك ، يمكنك الحفاظ على جسمك متكيفًا مع إيقاع الأكل الص
 
التعديل الأخير: