امتع مشاهدات

محمد عمر

New member
12 يناير 2020
3
0
0
امتع مشاهدات
توقع مشاهدو مسلسل الحفرة مزيدا من التميز والإختلاف في كل حلقة قادمة ويتم عرضها على التلفاز من مسلسل الحفرة، حيث ان مسلسل الحفرة قد استطاع ومنذ بداية عرضه أن يلفت أنظار الكثيرين إليه وذلك منذ بداية عرضه على التليفزيون التركي ويرجع السبب في ذلك إلى كل ما يقدمه أبطال المسلسل من تشويق وإثارة في الحلقة الواحدة والتي تدفع الكثيرين سواء كان من متابعي المسلسل من الشعب التركي على المستوى المحلي أو على المستوى العالمي في كل دول العالم العربي والغربي أيضا.
ولقد نجح أبطال مسلسل الحفرة hd full في تقديم قصة مميزة ومشوقة تمتليء بالإثارة والمتعة لكل من تابع ذلك المسلسل منذ الحلقة الأولى.

الأحداث التي يدور حولها مسلسل الحفرة
كان مسلسل الحفرة dailymotion قد جمع أبطالا من أكثر ممثلي تركيا المفضلين والاكثر قدرة على إيصال كل التفاصيل الدقيقة والبسيطة في كل شخصية من شخصيات المسلسل إلى قلب بيت المشاهد وهو ما جعله أحد المسلسلات المفضلة لدى الكثيرين من متابعي هذا المسلسل.
أما بالنسبة لقصة المسلسل، فهو يدور حول مجموعة من اعداء حي معين يتواجد في مدينة اسطنبول بالإضافة إلى المافيا العاملة التي تتواجد أيضا في اسطنبول والتي تبحث عن ملاذ آمن وذلك لكي يحمي ويحفظ عملهم الغير شرعي.
كما أنه يتواجد أشخاص يحاولون أن يثأروا من أب الحفرة والذي يعد أكبر الاشخاص المتواجدون في الحي والذي يسمى بإدريس كو شوفالي ويرجع السبب في ذلك إلى قيامه بإقتراف العديد من الأخطاء في السابق وقيامه بقتل العديد من الأشخاص وهو ما دفع الكثيرين للثأر منه بالإضافة إلى قيامهم بمحاولة السيطرة على الحي وذلك لكي تسير أعمالهم الغير شرعية من مخدرات ودعارة وغيرها من الأعمال الغير قانونية، ولكن في مقابل ذلك يقف أهل حي الحفرة لمواجهة أولئك الأعداء.

هدف مسلسل الحفرة
لقد كان يهدف المسلسل إلى التضامن مع كل ما قد حدث بشكل حديث في تركيا سواء كان الزلزال الذي ضرب ولاية ألازيغ أو غيرها من القضايا الأخرى وهو ما جعل المسلسل يهتم بالقضايا السامية والهادفة.