تطبيق موبي جيني

31 مارس 2017
153
0
0
الهدف من مدير الملفات البديهي والقوي هو تسهيل وسيلة سريعة وموثوقة لاستكشاف الملفات والمجلدات وتقييمها وفرزها وإضافتها وتعديلها وإزالتها ، سواء كان الجمهور المستهدف يتكون من مستخدمي كمبيوتر عاديين أو مهرة.
يلعب منحنى التعلم دورًا مهمًا هنا لأن لا أحد يريد تطبيقًا شديد التعقيد مصحوبًا بملف تعليمات صارم.
تنطبق هذه القاعدة على أجهزة الكمبيوتر ولكن أيضًا على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. يمكن لمالكي الأجهزة التي تشغل نظام التشغيل Android إلقاء نظرة على Mobogenie ، مدير الملفات مع واجهة تفاعلية وأدوات إضافية لتنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بالبيانات غير المهمة. يمكن ربط أجهزة Android به عبر كابل USB أو WiFi.
يتضمن إجراء الإعداد خيارات مألوفة فقط ، لذلك لا ينبغي على المستخدمين مواجهة أي صعوبات في هذه المرحلة. يستغرق الأمر بعض الوقت حتى ينتهي ، اعتمادًا على أداء الكمبيوتر.
بمجرد توصيل جهاز Android بالكمبيوتر ، قد يتطلب mobogenie إعدادًا أوليًا للتعرف عليه. أثناء اختباراتنا ، على سبيل المثال ، برز برنامج تعليمي مع لقطات شاشة وأوصاف بسيطة في كل خطوة مطلوبة
تضمن هذا تنشيط وضع تصحيح أخطاء USB ووضعه ، وكذلك تنزيل بعض محركات الأقراص من Google ، للسماح لـ Mobogenie بالوصول إلى الهاتف الذكي. بشكل عام ، استغرق الأمر وقتًا أطول مما توقعنا.