انستجرام

31 مارس 2017
153
0
0
Instagram هي واحدة من أكبر الشبكات الاجتماعية اليوم ، ولكن ليس الجميع على دراية بها. إذا كنت لا تستخدم وسائل التواصل الاجتماعي ، فقد تتساءل عن ماهية Instagram وكيف تعمل.
Instagram هي خدمة شبكات اجتماعية مجانية مبنية على مشاركة الصور ومقاطع الفيديو. تم إطلاقه في أكتوبر 2010 على iOS أولاً ، وأصبح متاحًا على Android في أبريل 2012. اشترى Facebook الخدمة في أبريل 2012 وتملكها منذ ذلك الحين.
مثل معظم تطبيقات الوسائط الاجتماعية ، يسمح لك Instagram بمتابعة المستخدمين الذين تهتم بهم. وهذا يخلق خلاصة على الصفحة الرئيسية تعرض المشاركات الحديثة من كل شخص تتابعه. يمكنك اعجاب المنشورات والتعليق عليها.
بالإضافة إلى نشر الصور ومقاطع الفيديو العادية ، والتي تبقى على صفحتك بشكل دائم ، يدعم Instagram أيضًا القصص. إذا استخدمت Snapchat ، فستكون على دراية بها. تتيح لك القصص نشر صورة أو أكثر ومقاطع فيديو في سلسلة. يمكن لأي شخص مشاهدة هذه لمدة 24 ساعة ، وبعد ذلك تنتهي صلاحيتها.
بالإضافة إلى ذلك ، يدعم Instagram أيضًا المراسلة المباشرة حتى تتمكن من الدردشة مع الأصدقاء على انفراد. يمكنك أيضًا استكشاف الملفات الشخصية لمعرفة ما قد يثير اهتمامك أيضًا.
إقرء: تنزيل انستقرام