لعبة wonders 7

31 مارس 2017
153
0
0
لذلك مع وضع ذلك في الاعتبار ، بدأنا أول Quick Hits من Vault مع 7 عجائب. صممه أنطوان بوزا في عام 2010 فازت 7 عجائب بجوائز لا تعد ولا تحصى وأصبحت كلاسيكية فورية. 7 عجائب رائدة أيضا في أسلوب "انتقاء وتمرير" لعبة صياغة البطاقات. على مدار ثلاثة أعوام ، يقوم اللاعبون بصياغة البطاقات في لوحاتهم ويحاولون تسجيل نقاط بعدة طرق.
أفكار اللعب
توني:
بالنسبة لي ، كانت عجائب الدنيا السبع هي الحب من النظرة الأولى. كانت أول مقدمة لي لميكانيكي صياغة البطاقات وكنت في كل شيء! أنا أحب حقيقة أن كل جولة تحصل على يد جديدة بطاقات للاختيار من بينها. يجعل كل جولة مفاجأة (حتى يبدأوا في صنع لفات على الأقل). فائدة أخرى للعبة هي أنها تتسع بشكل مثالي من 3 إلى 7 لاعبين دون زيادة في وقت اللعب. إنه أمر نادر الحدوث عندما يمكن أن تقول اللعبة ذلك. ادمجها مع لعبة توفر مسارات متعددة للفوز ، موضوعًا رائعًا ، وستكون لديك لعبة سأكون دومًا مستعدًا للعبها.

أليكس:
7 عجائب هي لعبة أحب اللعب ، على الرغم من أنني لم أفوز أبدًا. لا توجد لعبتان متشابهتان على الإطلاق ، مع تطور إستراتيجيات اللعب مع كل تمريرة للأوراق. تجعل ميكانيكا "الجيران" لعب لعبة من 7 لاعبين ممكنة ، وتسمح لك بتشديد انتباهك فقط للاعبين على جانبك. الاقتراح الوحيد الذي أود تقديمه هو طباعة دليل الرموز للاعبين الجدد - سيجعل التعليم وتعلم اللعبة أسهل بكثير. توسع المدن أمر حتمي ، القادة قويون ، ودعونا لا نتحدث عن بابل. لن أرفض أبداً لعبة من 7 عجائب - بالتأكيد واحدة من ألقابي المفضلة على الإطلاق.

يُمكنك تحميل لعبة 7 wonders كاملة مجانا من ميديا فاير من خلال موقع برامج إنترنت