الأداء القوي والعمر التشغيلي

ريم حسام

New member
13 سبتمبر 2018
1,080
0
0
إل جي إلكترونيكس" تبرهن على إمكانية الجمع بين الأداء القوي والعمر التشغيلي الطويل للبطارية مع قابلية التنقل ضمن تشكيلتها الجديدة لعام 2020 من أجهزة حواسيب Gram

أعلنت شركة "إل جي إلكترونيكس" عن عزمها إطلاق طرازات جديدة من سلسلة الحواسيب المتنقلة المدمجة Gram، وذلك ضمن تشكيلة 2020 من السلسلة، وفي إطار مشاركتها في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2020 الذي ستعقد فعالياته خلال شهر كانون الثاني من العام 2020 المقبل.
وستستعرض "إل جي" على هامش مشاركتها في المعرض حاسوب Gram
وتأتي هذه الطرازات الجديدة من أجهزة حواسيب Gram المتنقلة بنفس المعايير الأساسية للسلسلة، والتي تتميز بخفة الوزن، وصغر الحجم، فضلاً عن الأداء الأعلى للجهاز وللبطارية التي تتسم بطول عمرها التشغيلي.
وكانت "إل جي" قد صممت طرازاتها الجديدة من سلسلة أجهزة حواسيب Gram بالاعتماد على معالج Intel® Core™ من الجيل العاشر والمزود بمعالج الرسومات Iris® Plus المدمج وذاكرة DDR4 المزدوجة التي تصل سعتها إلى 24 جيجابايت، وهو ما يعني قوة معالجة مضاعفة خاصة فيما يتعلق بالرسومات عن تلك التي تقدمها طرازات السلسلة من تشكيلة العام الماضي 2019. ومع هذه المواصفات، سيحظى مستخدمو طرازات تشكيلة 2020 من سلسلة أجهزة حواسيب Gram من "إل جي" ممن يعملون بمجال المحتوى بالسرعة الفائقة المطلوبة وقوة الأداء وكفاءته لتحرير مقاطع فيديو بدقة 4K حتى أثناء التنقل، فيما سيحظى مستخدموها من محبي الألعاب بتجربة ترفيه سلسة.

https://www.lg.com/levant_ar