zoom player free

31 مارس 2017
153
0
0
هناك مشغل وسائط هناك لكل شخص تقريبًا ، بدءًا من الأجداد التكنولوجية الخاضعة لألشخاص الذين يقومون بتحرير أنواع مختلفة من الوسائط للمتعة والربح. تم تصميم Zoom Player Free بالتأكيد للمستخدمين الأكثر تقدماً ، نظرًا لعمق ميزاته وميله إلى أن يكون الاستخدام أقل قليلاً من السهل.
بمجرد التثبيت ، استقبلنا برنامج Zoom Player Free بقائمة طويلة من المكونات الإضافية للتنزيل. إذا كنت لا تعرف ما هي ملفات FFDShow و DirectVobSub و FFMPEG Core ، فمن المحتمل أن تشعر بالإحباط بسبب مطالبتك باتخاذ قرارات بشأن أشياء لا تعرف شيئًا عنها. يتم تحديد جميع الخيارات افتراضيًا ، ويمكنك المضي قدمًا وتنزيلها أو تخطي هذه الخطوة والمتابعة إلى مشغل الوسائط نفسه.
لم يكن لدينا توقعات عالية لـ Zoom Player Free بعد هذه المقدمة المثيرة للارتباك ، ولكن فوجئنا بسرور بمدى جاذبية واجهة المستخدم. إنه بالتأكيد ليس أكثر الأشياء التي رأيناها حدسًا ، ولكن بعد قليل من الصراخ ، قررنا أنه كان علينا إضافة وسائط إلى قائمة التشغيل من أجل تشغيلها ؛ اكتشفنا لاحقًا أنه يمكننا أيضًا سحب وإفلات الوسائط على الواجهة. إذا كنت ترغب في التعمق في ميزات Zoom Player Free ، فهناك سلسلة كاملة من مقاطع الفيديو التعليمية المتاحة على YouTube ، ولسبب وجيه ؛ Zoom Player Free قادر على جميع أنواع الأشياء ، بما في ذلك تحرير الفيديو وإنشاء نغمات الرنين وتشغيل الفيديو متعدد المنافذ.
لسوء الحظ ، لا يوجد شيء واضح من الواجهة نفسها ، وسيضطر المستخدمون إلى بذل بعض الجهد لمعرفة ما يمكن لـ Zoom Player Free القيام به. على الرغم من أنه يصف نفسه بأنه سهل حتى بالنسبة للمبتدئين لاستخدامه ، إلا أننا لا نوافق على هذا التقييم ؛ من المرجح جدًا أن يقوم مشغل فيديو Zoom Player Free بجذب المستخدمين المتقدمين الذين يرغبون في الاطلاع على وسائطهم.