تعرف علي المساج والتدليك وفوائدهم

esraazakria

New member
7 ديسمبر 2018
26
0
0
المساج يعتبر رياضة صحية ومفيدة للجسم وذلك لأنها تساعد على تنشيط الدورة الدموية وتنشيط الجسم وإنعاشه cairo massage ، وذلك عن طريق تدليك الجسم في أماكن معينه وبزيوت معينة. ولدينا أفضل انواع الزيوت التى تساعد في عمل المساج بطريقة صحيحه ، ويمكن عمل مساج في أماكن معينة مثل مساج للقدم ومساج للضهر ومساج للدماغ وهكذا ، وأيضا يمكن عمل مساج للأطفال وكبار السن وأيضا لمرضي الروماتيزم .

إن مركز المساج الخاص بنا في القاهرة من افضل مركز مساج في القاهرة وذلك بسبب وجود أفضل المتخصصين و المتخصصات في مجال المساج والتدليك وغيره ، ويوجد لدينا عروض وخصومات كثيرة .

وللمساج فوائد منها :-

يمنع الحمي.

يعالج مشاكل الصداع.

التخلص من الأرق واضطرابات النوم.

تحسين الحالة المزاجية.

الراحة والاسترخاء.

إن أسعارالمساج في القاهره تبدأ من 250 ج ف أكثر ، ويوجد لدينا عروض لحمام البخار والساونا والجاكوزى ، ولدينا عروض لجلسات مساج للعروس .

مساج في مدينة نصر يقدم لك خدمه ممتازه علي ايدى مدربين متخصصين مساج للاب والام والاطفال يوفر جلسات مساج استرخائي تساعدهم علي الرجوع للحياة العمليه بشكل طبيعي ومريح ورجوع الاطفال مساج المهندسين للدراسه بنشاط وكمان عمل حمامات مغربي وتركي لازاله الارهاق مساج في مصر.

(من فوائد المساج للعضلات)

يصنّفُ التدليك على أنّه نوعٌ من أنواع الطبّ البديل، فهو من أساسيّات الطب الصينيّ القديم، ومن فوائدة الحدِّ من التوتر النفسيّ cairo massage، وآلام الجسم اماكن المساج في القاهرة، والتوتر العضليّ؛ فالعضلات تغطّي الكثير من الأجهزة الحيويّة في الجسم وتشكّل جزءاً رئيسياً في تكوينها؛ لذا فإنّ فوائد المساج للعضلات تشمل جميع أجهزة الجسم.

فوائد المساج للعضلات:-

1-يخفّف من آلام العضلات.

2-يزيد من تدفّق الدم.

3-يعالج الاكتئاب.

4-يخلص من القلق.

5-يحسن الدورة الدموية.

6- يخلص من الارق مساج القاهرة المرتبط بالاجهاد.

7-يعالج الام الظهر المزمنه.

8- يقلل من التوتر ويساعدعلى النوم بشكل احسن.

9- يعالج الصداع الناتج عن التوتر.

10- يعالج اللاصابات الناتجه عن مساج مصر الرياضة فى العضلات والانسجه.

11-يساعد علي استرخاء العضلات .

12- يعزز الجهاز المناعى.

وبالرغم من ان المساج له فوائد عديدة للجسم الا انه له اضرار ويوجد بعض الحالات التى لا ينفع معاها ممارسة المساج كعلاج بديل مساج الدقي.

امثلة:-

1-الاصابة بالجلطة.

2-الاصابة بالحروق.

3-الاصابة بالمكسور.

4-اضطربات نزيف الدم.

ماهى فوائد التدليك للتخسيس؟؟

التدليك اللمفاوي

وللتدليك اللمفاوي فوائد عديدة منها افضل مركز مساج في القاهرة :إزالة السموم الضارة في الجسم وتجديد مناعته، كما يعمل اسعار المساج في القاهره على تعزيز التمثيل الغذائي للمواد الغذائيّة على اختلاف أنواعها ومكوّناتها، ويخلّص الإنسان من التعب والإرهاق الناتج عن زيادة الوزن، مساج في مصر وتناول المواد الغذائيّة بكثرة ، حيث تتضاءل شهيّة الإنسان ورغبته في تناول الطعام عندما يسترخي جسده، ما يؤدّي إلى إنقاص وزنه بسهولة وسرعةmassage in maadi.

تدليك البطن

يعمل تدليك البطن على تنظيم وظائف الجهاز الهضمي اماكن مساج القاهرة؛ لأنّه يساهم في تخليص الجسم من السموم الضارة، من خلال عمليّة استقلاب المواد الغذائيّة التي يتناولها الأفراد بصورة يوميّة، ويعمل اماكن المساج في القاهرة ذلك على تخسيس الوزن والتخلّص من الانتفاخات والمواد الدهنيّة الموجودة في الجسم، خاصّة في منطقة البطن. يُمكن لأي شخص تدليك بطنه ذاتيّاً مساج الدقي، ويتمّ ذلك بوضع اليدين على البطن ثمَّ قلبهما في الاتجاه مساج مدينة نصر المعاكس لعقارب الساعة، وتثبيت هذا الوضع لفترة زمنية معيّنة لا تتجاوز 7 دقائق، بعد ذلك يتمّ قلب اليدين بالطريقة نفسها، ويُمكن الذهاب إلى مساج المعادي المعدة أو الأمعاء أو الحوض أو الظهر والرجوع إلى المعدة مرّة أخرى مساج المهندسين .

التدليك العطري

أطلق على هذا النوع من التدليك (التدليك العطري) لأنّه يتمّ باستعمال العديد من الزيوت العطريّة، التي تتميّز برائحة جميلة ونفّاذة، مساج المهندسين حيث تعمل هذه الزيوت وروائحها على تهدئة الإنسان وتقليل الشعور بالقلق والتوتّر لديه مساج المعادي، وتزيد نسبة الطاقة في الجسم، كما يُساعد هذا التدليك على استرخاء الإنسان، وتقليل شهيته تجاه الأطعمة المختلفة، وتحسين حالته النفسيّة والمزاجيّة والشعوريّة، مما يؤدي إلى إنقاص الوزن بشكلٍ طبيعي مساج مدينة نصر.

معلومة: يجب العلم أنّ أنواع مساج الدقي التدليك السابقة غير كافية لإنقاص الوزن، وإنّما تجب ممارسة التمارين الرياضيّة المختلفة بشكلٍ يومي ومنتظم، وتناول الأطعمة المفيدة المحتوية على جميع العناصر الغذائيّة، اماكن المساج في القاهرة من خلال الالتزام بنظام غذائي صحّي، واستشارة الطبيب بين فترة وأخرى لتفادي اى ضرر مساج في مصر.