برامج الغردقة وأروع 4 جولات سياحية

lolo abdalla

Member
13 يوليو 2019
43
0
6
forexaraby.com
برامج الغردقة وأروع 4 جولات سياحية

ليس هناك أجمل من مدينة الغردقة، فجمال صحاريها ووديانها، إلى جمال شواطئها وبحارها، تجعل من رحلات الغردقة الملاذ الأول للباحثين عن الاستجمام، كونهم يجدون في عروض الغردقة كل ما يتمنون ويرغبون به، ونستعرض معكم جزءاً من عروض الغردقة 2019.

رحلة جزيرة الجفتون
هذه الجزيرة من أهم وأشهر الجزر السياحية في الغردقة، ولهذا فهي على قائمة أولى الجولات في برامج الغردقة حيث تشمل الرحلة الانتقال من الفندق الذي تقيم به، إلى جزيرة الجفتون في أجمل الرحلات البحرية، حيث أنك ستستمتع بالمياه والتواجد في الجزيرة لمدة يوم كامل، كما سنقدم لك كٌل المعدات اللازمة، كمعدات الغوص لتتمكن من رؤية الأسماك الملونة والاعشاب المرجانية، كما سنقدم لك وجبة غذاء ومشروبات، وسنقدم لك كل وسائل الراحة والأمان.
رحلة بحرية اورانج باي
جزيرة اورانج باي من الجزر القريبة من مدينة الغردقة، وهي من أجمل الأماكن الموجودة في برامج رحلات الغردقة، وستقوم خلال تلك الرحلة بعمل جولة لمشاهدة الجزيرة، والتي تتميز بالهدوء الشديد والجمال الخلاب، وأيضاً سيتم تقديم جميع المعدات والخدمات اللازمة لراحتك، كمعدات الغوص، مع تناول وجبة الغذاء بالإضافة الى المشروبات، كما يوجد ألعاب مائية ممتعة للكبار والصغار.
رحلة لأخذ جولة بالمدينة
يمكنك التعرف على تاريخ مدينة الغردقة من خلال أخذ جولة بالمدينة القديمة، وتلك الجولة من أفضل عروض رحلات الغردقة، وستتمكن خلال تلك الجولة من زيارة أكبر مسجد في المدينة وزيارة الكنيسة القبطية، كما ستزور سوق الفاكهة، وسوق السمك، والميناء، وأخيراً سنأخذك لأجمل الأماكن التي تبيع الهدايا التذكارية لشراء ما تحب.

رحلة جانجلأكوابارك
رحلة إلى أكثر الأماكن ملائمة للجو العائلي، وهي أفضل رحلات الغردقة 2019، إنها رحلة إلى جانجلأكوا بارك، حيث يوجد 38 لعبة مائية مختلفة ستحوز على اعجاب الكبار والصغار من مختلف الأعمار وبمختلف الأذواق، وقد وزعت على 21 حمام سباحة، كما سنوفر لك الطعام والمشروبات المختلفة، لتستمتع بقضاء يوم كامل هناك.
حقاً ليس هناك أجمل من رحلة ممتعة إلى الغردقة، ولكن تعرف أولاً على اسعار عروض الغردقة، واسعار رحلات الغردقة، ثُم قٌم ب حجز رحلات الغردقة، لتستمتع معنا بأجمل العروض والرحلات.