كورس مهارات الريادة والتفوق في الخدمات البيعية والتسويقية - شهادة معتمدة

عمرو راضى

New member
3 يونيو 2019
2,034
0
0
يتشرف مركز زيــن الدولي للتدريب والتطوير ( ZainITC ) بدعوة سيادتكم للمشاركة فى البرنامج التدريبي

مهارات الريادة والتفوق في الخدمات البيعية والتسويقية

يمكنكم هنا التسجيل بالدوره

أو من خلال التواصل معنا ...

منسق التدريب : عمرو راضى
جوال / واتساب / ڨايبر / لاين / إيمو : 00201556636677
البريد الإلكترونى : amr@zainitc.com
الموقع الرسمي : مركز زيـن الدولي للتدريب والتطوير


كما يسرنا أن نقدم لكم مجموعة من الدورات التدريبية المتميزة فى مجال التسويق والمبيعات

( والتي يتم تنفيذها عل أيدي نخبة من المتخصصين فى مجال التدريب ومجموعة كبيرة من الكفاءات التدريبية )





ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
البرامج التدريبية في التسويق والمبيعات :
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مهارات الريادة والتفوق في الخدمات البيعية والتسويقية
تسويق وبيع المنتجات المصرفية
إستراتيجيات تسويق الخدمات
التخطيط الإستراتيجي للتسويق
التعريف بأساسيات التخطيط لعمليات التسويق الإلكتروني و متابعة تقييم العائد منه
إستراتيجية تخطيط وتطوير المنتجات الحالية والجديدة
الطرق والأساليب الحديثة في تطوير الإستراتيجيات الشاملة لكسب أفضل الفرص البيعية
مبادئ جودة الخدمات البيعية والتسويقية
الإستراتيجيات التسويقية في ظل البيئة التنافسية
مفهوم البيع الإستراتيجي وأثره على كسب العملاء والمحافظة عليهم
إستراتيجية إعداد خطط التسويق وتنشيط المبيعات
فن التسويق باستخدام الهاتف
الطرق الإحترافية في تحديد الأهداف التسويقية
مهارات بحوث التسويق
إستراتيجيات الإدارة الفعالة للتسويق والنظم الإلكترونية لبحوث السوق
الإستراتيجيات المتقدمة لتحديد وتطبيق الحلول الناجحة للأسواق المستهدفة
الأداء المتميز في خدمة العملاء
إستراتيجيات التسويق والبيع الحديثة
الأخصائي المعتمد في التسويق
فن المبيعات وعلاقته بنجاح المؤسسة
مهارات البيع الإحترافي والتسويق الفعال
تسويق الخدمات المالية
الإستراتيجيات الترويجية المتكاملة لمنظمات الأعمال
محاور التميز الإبتكاري لمشرفي المبيعات والتسويق
التجارة الإلكترونية والتسويق الإلكترونى
مهارات التفاوض وإبرام الصفقات التسويقية الناجحة
المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء والمراجعين وفق مناهج الجودة الشاملة
البيع الإستشاري والرقمي
إدارة التسويق الحديث باستخدام إدارة علاقات العملاء CRM
إعداد مديري التسويق وفق الإستراتيجيات الحديثة للشركات الكبيرة
القوة الثلاثية في خدمة العملاء وفن البيع وأسرار التسويق الإستراتيجي


..........................................

للإستفسار عن تفاصيل البرامج التدريبية ومعرفة المحتوى العلمى للدورات يمكنكم التواصل معنا على البيانات الآتية :

Training Coordinator : Amr Rady
Mob & WhatsApp & Viber & Line: 00201556636677
Email : amr@zainitc.com
Website : www.zainitc.com
تابعونا على السوشيال ميديا :

facebook

twitter

linkedin

blogger

google+

نسعى لتقديم الأفضل فى مجال التدريب ونرجو أن نكون عند حسن ظن حضراتكم