أهم عروض الغردقة 2019 السياحية

26 يونيو 2019
47
0
0
أهم عروض الغردقة 2019 السياحية
مدينة الغردقة تتمتع بتنوع طبيعي مذهل، وهكذا عروض الغردقة السياحية، ولهذا هي من أهم الوجهات السياحية المشهورة في المنطقة، وهذا التنوع يجذب العديد من الأذواق المختلفة لنفس المكان، ولذلك تحرص المدينة على توفير متطلبات الجميع، وفي هذا الموضوع سنتحدث عن أحد أهم عناصر الجذب السياحي للمدينة، وهو رحلات السفاري، والتي تتنوع برامجها في مدينة الغردقة، إذ يمكن التقل بالموتوسيكلات، أو باستخدام البيتش باجي، أو استخدام سيارات الجيب لاختراق أماكن أكثر صعوبة، وجميع هذه الرحلات توفر فرصة اكتشاف الطبيعة الصحراوية، والتعرف على الثقافة والبيئة البدوية المقيمة في المكان.

رحلات السفاري الصحراوية في الغردقة
رحلة سفاري بالجيب
خلال عروض الغردقة 2019 يمكنك الاستمتاع بالتجول وسط الصحراء والجبال والأودية الصحراوية الموجودة في مدينة الغردقة، وهذا بعربة الجيب، العربة المخصصة لهذا النوع من الرحلات والسفاري.
والرحلة تعتبر شيء مهم للغاية عند حجز رحلات الغردقة لكل عشاق التنقل والتعرف على البيئة البدوية المحيطة بالغردقة، ودخول القري البدوية، والتعرف على نطم الحياة هناك في جلسة رائعة، وخلال رحلات الغردقة للسفاري ستتذوق الشاي البدوي ذا الطعم المييز والمختلف عن أي شاي تذوقته من قبل، هذا بالإضافة إلى تناول وجبة الغداء، وركوب الجمال والتنقل بها بين الأدوية المحيطة، وفي النهاية تستطيع الرجوع للفندق مرة آخري باستخدام سيارة الجيب.
رحلة سفاري 5 ساعات موتو بالعشاء وحفلة
تتنوع أشكال برامج رحلات الغردقة عندما نتحدث عن السفاري، وفي هذه الرحلة ستستمتع حقًا بقيادة البيتش باجي أثناء التنقل وسط الطرق الجبلية الصحراوية، وهذا حتي تصل وتستقر لبعض الوقت في أحدي القري البدوية.
واستكمالاً لبرنامج الرحلة، أثناء الوقت الذي ستكون موجود في القرية، سيُقدم إليك الغداء البدوي المميز، وبعد ذلك ستتناول مشروب الشاي البدوي الفريد من نوعه، ويمكن كذلك ركوب الجمال لبعض الوقت واستكشاف طبيعة المكان، ومن ضمن برامج الغردقة لسفاري الموتو، سوف تنال فرصة مشاهدة واحد من عروض الفلكلور البدوي، ومن ثم يمكنك العودة مجددًا للفندق باستخدام البيتش باجي.
وبالحديث عن أسعار عروض الغردقة لسفاري البيتش باجي فهي تأتي بقيمة مناسبة لكل محبي السفاري والتنقل والتعرف على ثقافة بيئة المكان الجديد، كالبيئة البدوية الغنية بالأصالة والتاريخ.
رحلة سفاري كريستال
عروض رحلات الغردقة السياحية تقدم فرص للاستمتاع بالوقت بعيد عن المنتجعات والمدن السياحية، حيث يمكن قضاء يوم كامل داخل الصحراء الذهبية، والمميز في رحلة سفاري كريستال هو أنك ستخوص تجربة ركوب البيتش باجي، وسيارات السبايدر، وكذلك الجمال والخيول، وستشاهد في نهاية اليوم العروض البدوية، ورقصات التنورة، والرقصات الاستعراضية المتنوعة.