تركيب ستلايت مركزي بشبكة متطورة ذات سرعة عالية.

سهاامة

New member
29 مايو 2019
9
0
0
فني ستلايت العقيلة
رقم فني ستلايت العقيله في محافظة الاحمدي محترف بأسعار بسيطة, فني ستلايت (هندي – سوري – مصري) بخدمتكم 24 ساعة, نعمل في مجال الستلايت والرسيفر في الكويت منذ اكثر من 16 سنة (حولي – العاصمة – الاحمدي – الجهراء – الفروانية – مبارك الكبير), أياً كانت الخدمة التي تريدها سنقدمها لك الآن مباشرة, من تركيب وصيانة وبرمجة وتوليف, بالاضافة الى بيع قطع غيار اصلية واكسسوارات خاصة بالستلايت والرسيفر, تجدها عندنا فقط مع كفالة.

اتصل الآن على واستفسر عن خدماتنا التي نقدمها لك, واستفسر عن الاسعار التي لن تجد مثيل لها, وفي أي مكان كنت بالكويت لا تقلق, سنصل إليك بسرعة ونقدم خدماتنا لك بسرعة كبيرة, وباحترافية عالية تجدها عندنا فقط.

تركيب وبيع ستاندات اصلية
بكل فخر نحن وكلاء الستاندات في الكويت, نقدم لكم ستاندات تلفزيون اصلية مكفولة بأسعار رخيصة (أرخص من السوق), لأن البضاعة تأتي لكم من المصنع مباشرة, فلا تمر بتجار ووسطاء.
كما ونقدم لكم خدمة تركيب ستاندات تلفزيون بلازما وشاشات LCD و LED ثابت ومتحرك, بأي مكان بالكويت نصل لكم.
نستخدم أدوات متطورة في التركيب, لذلك نقدم الخدمات بسرعة, ودقة كبيرة, اتصل الآن على واطلب الستاند الذي تريده وسيصل لك, ونعمل على تركيبه بزيارة واحدة فقط.
فني ستلايت
فني ستلايت الكويت
تركيب ستلايت
خدمات الرسيفر والستلايت
نقدم جميع خدمات الستلايت والرسيفر بأيدي فنيين ومحترفين, وبأسعار بسيطة فقط لكم أنتم عملائنا الكرام, واهم الخدمات التي نقدمها لكم هي:
 بيع ستاندات تلفزيون بلازما ثابت ومتحرك.
 تركيب ستاندات تلفزيون بلازما ثابت ومتحرك.
 تركيب ستلايت مركزي بشبكة متطورة ذات سرعة عالية.
 تركيب رسيفر عدسة مخفي دقة عالية HD.
 تركيب رسيفر واي فاي WIFI متطور.
 تركيب رسيفر هيوماكس دقة عالية جداً Full HD.
 تركيب رسيفر (أياً كان نوعه) دقة عالية.
 تركيب ستلايت ورسيفر مع توليف كل القنوات (اكثر من 5000 قناة).
 بيع قطع غيار واكسسوارات للستلايت والرسيفر اصلية مكفولة.
هذه بعض الخدمات فقط, باتصالك على ستتعرف على المزيد من الخدمات, كما ويمكنك الاطلاع على اسعار الستاندات وقطع الغيار والاكسسوارات, بالاضافة الى تكاليف التركيب والصيانة والبرمجة والتوليف, اتصل نصل.