دورة التسويق الإلكتروني
يقف كل مشروع ناشئ أو قائم أمام مواجهة التحديات التي أصبحت راهنة بالوضع الإقتصادي الذي بات يرتبط إرتباطاً مُقرباً من آليات ترسيخ أساليب التطور التكنولوجي الذي وصلنا إليه في عصرنا الحالي، فما بين تحديات الشركات المختلفة في سوق العمل تلاحقها أنماط بناء شرائح العملاء، لذلك أصبح التسويق الإلكتروني هو المتنفس الحقيقي لأصحاب الشركات والمشروعات المتنوعة برؤوس الأموال في الترويج لمنتجاتهم وخدماتهم للوصول إلى تحقيق الربح وزيادته، وهنا إنطلق معهد عباقرة البيان العالي للتدريب بتقديم مجموعة متكاملة من الدورات التي تزيد من فرص الإستثمار وتحقق الغاية من تعليم وتأهيل أصحاب المشاريع، وتقف في مقدمة هذه الدورات دورة التسويق الإلكتروني كونها تستقطب إهتمام الكثير من رواد المؤسسات والمشاريع لبناء علامتهم التجارية في سوق العمل.
• التعريف بدورة التسويق الإلكتروني
يقدم معهد عباقرة البيان العالي للتدريب دورته في تعلم التسويق الإلكتروني، إذ أن الدورة تهدف بالإرتقاء بجميع المتدربين إلى تأهيلهم فنياً وتقنياً لممارسة أساليب التسويق الإلكتروني على شبكة الإنترنت بمختلف مواقع التواصل الإجتماعي، وترتقي لتقديم مستويات عالية من الإحترافية من خلال كورس متكامل يشمل المفاهيم والمصطلحات لأسلوب التسويق الإلكتروني الحديث والمتطور بالدمج مع الحملات الإعلانية المدفوعة على الإنترنت بمختلف المواقع الإجتماعية، ليكون المتدرب قادر وبصورة ناجحة على الإنفراد بتقديم خدماته للعملاء وبناء قاعدة عملاء حقيقية تهتم بالمنتجات التي يتم التسويق إليها، حيث لا تقف الدورة إلى هذا الحد وإنما ترتقي لتعليمهم الأماكن الحقيقية للتسويق الناجح لضمان قوة وفاعلية التسويق الذي يهدف لجذب العملاء الراغبون بشراء خدمات الشركة التي يرغبون بها.
• إتجاهات دورة التسويق الإلكتروني
كوننا لا نتوقف على شريحة معينة ممن يكونوا قادرين على الإستفادة من الدورة، إننا نقف بيد المساعدة والعون لجميع الأفراد الراغبين بإقتناء دورة التسويق الإلكتروني، حيث توجه الدورة إلى جميع أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة، موظفي ومدراء الشركات والمؤسسات التجارية المختلفة، العاملين في مجال التسويق الإلكتروني والمتخصصون في هذا المجال، وأصحاب المواقع والمتاجر الإلكترونية والتطبيقات، فضلاً عن الراغبين بتعلم التسويق الإلكتروني لبناء شركاتهم وفهم آلية العمل والتعامل مع السوق من خلال معطيات ومؤشرات الحملات التسويقية التي توفر رؤية مقربة لتكوين صورة متكاملة للمتدرب من خلال هذا الكورس الشامل لجميع جوانب التسويق الإلكتروني المترامي الأطراف وتقديمه بأسلوب سهل ومُبسط.
• محاور دورة التسوق الإلكتروني
تتمركز قوة دورة التسويق الإلكتروني المقدمة من معهد عباقرة البيان العالي للتدريب في إحتوائها على جوانب التسويق الإلكتروني من البداية حتى نجاح عملية التسويق من خلال قوة المحاور التي تتمركز حولها الدورة، حيث تشمل :-
1. التعريف بمفاهيم التسويق الإلكتروني وأثره على الشركات والمؤسسات.
2. تعليمك إعداد خطة إعلانية ناجحة من خلال كيفية إختيار الكلمات الرئيسية المناسبة لكل مجال من مجالات الشركات والمؤسسات على حدى.
3. كيفية كسب وبناء قاعدة عملاء مهتمون بمجال الإعلان الخاص بك وإستهداف العملاء بناءاً على العمر والجنس والمنطقة الجغرافية.
4. القنوات المناسبة لبناء التسويق الإلكتروني لمجال عملك ومواضع تحقيق أقصى إستفادة.
5. إستراتيجيات التسويق الإلكتروني بالتزامن مع السوق الإقتصادي والعملاء المهتمين بمضمون إعلاناتك.
6. التسويق على جميع مواقع التواصل الإجتماعي ( الفيس بوك، تويتر، يوتيوب، سناب شات، لينكدإن، إنستغرام) والبريد الإلكتروني.
7. التسويق الحديث الذي يشمل الحملات الإعلانية المدفوعة على جوجل.
8. المؤشرات والتحليلات لأثر إعلانك ومعرفة العائد منه.
إننا في معهد عباقرة البيان العالي للتدريب ندرك الأثر الإيجابي الذي يطرأ على نشاط كل شركة أو مؤسسة نتيجة عمل تسويق إلكتروني ناجح يضمن إستهداف عملاء حقيقيين لخدماتك ومنتجاتك مما يؤدي إلى تحقيق الربح المنتظر وضمان إستقرار لمستقبل شركتك في سوق العمل من خلال المؤشرات التي بإمكانك الوقوف أمامها لقياس خطة سير الشركة وآلية تقدمها في سوق العمل، وبالتالي فإن المتدرب سيكون قادر على معرفة أفضل الطرق لبناء تسويق إلكتروني ناجح على جميع مواقع التواصل ومتابعة نتائج هذه الحملات لتقييم فعالياتها مما يضمن لك إدارة شركتك الخاصة والتسويق لها بطرق سهلة وإحترافية وذات مردود إيجابي فعال.
رابط الدورة كالتالي :
دورة التسويق الإلكتروني
https://bgitd.com/courses/دورة-التسويق-الرقمي-dmx/
يقف كل مشروع ناشئ أو قائم أمام مواجهة التحديات التي أصبحت راهنة بالوضع الإقتصادي الذي بات يرتبط إرتباطاً مُقرباً من آليات ترسيخ أساليب التطور التكنولوجي الذي وصلنا إليه في عصرنا الحالي، فما بين تحديات الشركات المختلفة في سوق العمل تلاحقها أنماط بناء شرائح العملاء، لذلك أصبح التسويق الإلكتروني هو المتنفس الحقيقي لأصحاب الشركات والمشروعات المتنوعة برؤوس الأموال في الترويج لمنتجاتهم وخدماتهم للوصول إلى تحقيق الربح وزيادته، وهنا إنطلق معهد عباقرة البيان العالي للتدريب بتقديم مجموعة متكاملة من الدورات التي تزيد من فرص الإستثمار وتحقق الغاية من تعليم وتأهيل أصحاب المشاريع، وتقف في مقدمة هذه الدورات دورة التسويق الإلكتروني كونها تستقطب إهتمام الكثير من رواد المؤسسات والمشاريع لبناء علامتهم التجارية في سوق العمل.
• التعريف بدورة التسويق الإلكتروني
يقدم معهد عباقرة البيان العالي للتدريب دورته في تعلم التسويق الإلكتروني، إذ أن الدورة تهدف بالإرتقاء بجميع المتدربين إلى تأهيلهم فنياً وتقنياً لممارسة أساليب التسويق الإلكتروني على شبكة الإنترنت بمختلف مواقع التواصل الإجتماعي، وترتقي لتقديم مستويات عالية من الإحترافية من خلال كورس متكامل يشمل المفاهيم والمصطلحات لأسلوب التسويق الإلكتروني الحديث والمتطور بالدمج مع الحملات الإعلانية المدفوعة على الإنترنت بمختلف المواقع الإجتماعية، ليكون المتدرب قادر وبصورة ناجحة على الإنفراد بتقديم خدماته للعملاء وبناء قاعدة عملاء حقيقية تهتم بالمنتجات التي يتم التسويق إليها، حيث لا تقف الدورة إلى هذا الحد وإنما ترتقي لتعليمهم الأماكن الحقيقية للتسويق الناجح لضمان قوة وفاعلية التسويق الذي يهدف لجذب العملاء الراغبون بشراء خدمات الشركة التي يرغبون بها.
• إتجاهات دورة التسويق الإلكتروني
كوننا لا نتوقف على شريحة معينة ممن يكونوا قادرين على الإستفادة من الدورة، إننا نقف بيد المساعدة والعون لجميع الأفراد الراغبين بإقتناء دورة التسويق الإلكتروني، حيث توجه الدورة إلى جميع أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة، موظفي ومدراء الشركات والمؤسسات التجارية المختلفة، العاملين في مجال التسويق الإلكتروني والمتخصصون في هذا المجال، وأصحاب المواقع والمتاجر الإلكترونية والتطبيقات، فضلاً عن الراغبين بتعلم التسويق الإلكتروني لبناء شركاتهم وفهم آلية العمل والتعامل مع السوق من خلال معطيات ومؤشرات الحملات التسويقية التي توفر رؤية مقربة لتكوين صورة متكاملة للمتدرب من خلال هذا الكورس الشامل لجميع جوانب التسويق الإلكتروني المترامي الأطراف وتقديمه بأسلوب سهل ومُبسط.
• محاور دورة التسوق الإلكتروني
تتمركز قوة دورة التسويق الإلكتروني المقدمة من معهد عباقرة البيان العالي للتدريب في إحتوائها على جوانب التسويق الإلكتروني من البداية حتى نجاح عملية التسويق من خلال قوة المحاور التي تتمركز حولها الدورة، حيث تشمل :-
1. التعريف بمفاهيم التسويق الإلكتروني وأثره على الشركات والمؤسسات.
2. تعليمك إعداد خطة إعلانية ناجحة من خلال كيفية إختيار الكلمات الرئيسية المناسبة لكل مجال من مجالات الشركات والمؤسسات على حدى.
3. كيفية كسب وبناء قاعدة عملاء مهتمون بمجال الإعلان الخاص بك وإستهداف العملاء بناءاً على العمر والجنس والمنطقة الجغرافية.
4. القنوات المناسبة لبناء التسويق الإلكتروني لمجال عملك ومواضع تحقيق أقصى إستفادة.
5. إستراتيجيات التسويق الإلكتروني بالتزامن مع السوق الإقتصادي والعملاء المهتمين بمضمون إعلاناتك.
6. التسويق على جميع مواقع التواصل الإجتماعي ( الفيس بوك، تويتر، يوتيوب، سناب شات، لينكدإن، إنستغرام) والبريد الإلكتروني.
7. التسويق الحديث الذي يشمل الحملات الإعلانية المدفوعة على جوجل.
8. المؤشرات والتحليلات لأثر إعلانك ومعرفة العائد منه.
إننا في معهد عباقرة البيان العالي للتدريب ندرك الأثر الإيجابي الذي يطرأ على نشاط كل شركة أو مؤسسة نتيجة عمل تسويق إلكتروني ناجح يضمن إستهداف عملاء حقيقيين لخدماتك ومنتجاتك مما يؤدي إلى تحقيق الربح المنتظر وضمان إستقرار لمستقبل شركتك في سوق العمل من خلال المؤشرات التي بإمكانك الوقوف أمامها لقياس خطة سير الشركة وآلية تقدمها في سوق العمل، وبالتالي فإن المتدرب سيكون قادر على معرفة أفضل الطرق لبناء تسويق إلكتروني ناجح على جميع مواقع التواصل ومتابعة نتائج هذه الحملات لتقييم فعالياتها مما يضمن لك إدارة شركتك الخاصة والتسويق لها بطرق سهلة وإحترافية وذات مردود إيجابي فعال.
رابط الدورة كالتالي :
دورة التسويق الإلكتروني
https://bgitd.com/courses/دورة-التسويق-الرقمي-dmx/