أفضل تطبيق لتعلم الإنجليزية

amira333

New member
1 أغسطس 2017
208
0
0
هذا التطبيق المميز المعد خصيصاً للأطفال يساعد طفلك على معرفة كلمات إنجليزية جديدة فى أسرع وقت ممكن بالمتعة و التسلية, مع إمكانية تعلم النطق الصحيح لكل المفردات .
يساعد طفلك على تعلم 200 كلمة إنجليزية مختلفة فى الإصدار الأول من هذا التطبيق , مع تمارين تدرب الطفل على النطق الصحيح للكلمات و الجمل.
علم طفلك الانجليزية بكل سهولة ومتعة بالرسوم المتحركة مع هذا التطبيق الرائع الذى يجعل طفلك يحب اللغة الانجليزية ويتعلق بها.
يمهد هذا التطبيق لطفلك حب مطالعة القصص الورقية .
التطبيق يساعد أبناءك على تمكينهم منذ الصغر من زاد لغوي متمثل في مئات الكلمات الإنجليزية .
هذا التطبيق لا يعوض المدرسة لكنه مكمل لها , فهو يساعد الطفل على إستعاب دروس الإنجليزية من خلال المفردات الجديدة التي يتعلمها من التطبيق.
أصبح تعليم الإنجليزية , التحدث بالإنجليزية , سهولة الإنجليزية , المساعدة فى تعليم الإنجليزية بدون عناء وبسهولة , تطبيقات الإنجليزية , علم طفلك الإنجليزية , تعليم الإنجليزية للأطفال , تطبيق للأطفال لتعليم الإنجليزية , أفضل تطبيق لتعلم الإنجليزية , تعليم الإنجليزية بأفضل سعر , تعليم الإنجليزية مجاناً , سرعة فى تعليم الإنجليزية للأطفال , سرعة فى تعليم الإنجليزية , تطبيق أندرويد لتعليم الإنجليزية , تطبيقات أندرويد لتعلم الإنجليزية , قصص مصورة للأطفال , رسوم متحركة للأطفال , تطبيق للإنجليزية , أفضل برنامج لتعليم الإنجليزية للمبتدئين والأطفال , تعليم الأطفال الإنجليزية من الصفر إلى الإحتراف , إحتراف الإنجليزية , ممارسة اللغة الإنجليزية .
كل هذا البحث و أكثر لن يؤدى بك إلا إلى التطبيق المميز (تيسير الإنجليزية 1 )
حمله الأن وشاركنا تجربتك 
حمل النسخة المجانية وجربه الأن !!!
النسخة المجانية من هنا :
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.taiciressai.sousou#details-reviews
النسخة المدفوعة من هنا :
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.taicir2017.toutou
علم طفلك الإنجليزية بكل يسر فقط مع (taicir)
متوفر في google play للبحث أكتب : taicir