المركزالعربي الأمريكي لتأهيل الأطفال ذوي الاعاقة.

kros_pub

New member
28 فبراير 2015
1
0
0
من اجل من ميزهم الله
من اجل اطفالنا ذوي الاحتياجات الخاصه
رؤيتنا
ان نكون دائما في المركز الاول هو التحدي الحقيقي وليس فقط الوصول اليه
رسالتنا
نتميز بخدمتهم بتقديم برامجنا التي تلبي احتباجاتهم الخاصه في مجال اللغه والنطق , العلاج الوظيفي والتربيه الخاصه ونرسم معا مستقبلا يحقق طموحاتهم لينافسو من اجل الوصول الى الرقم ( 1 )
قيمنا
نؤتمن عليهم فنخلص في تعليمهم فنصدق بما وعدنا فنفوز بما وعدنا


ان الاضطرابات العصبيه لدى الانسان وخصوصا لدى الاطفال والتي تؤثر على تطورهم العلمي والعملي في الحياه والتي تندرج تحت مسمى ( صعوبات التعلم ) مثل صعوبة القراءه , صعوبة النطق , صعوبة الكتابه , صعوبة انجاز المهام الحركيه , فرط النشاط وقله الانتباه والتركيز .

ان جل هذه المسميات والتي يعاني منها كم كبير من اطفالنا كانت هي الدافع الاساسي والمخفز الرئيسي لتاسيس هذا المركز وتوفير الكادر العلمي المؤهل والذي يقع على عاتقه تدريب وتعليم كل المنتسبين للمركز العربي الأمريكي لتأهيل الأطفال ذوي الاعاقة.

انه ومن اهم اولوياتنا في المركز العربي الأمريكي النهوض بهذا النوع من التعليم الخاص والحساس في مجتمعاتنا وذلكبتطوير مناهج علميه مبرمجه خاصه من قبل متخصصين ذوي خبره علميه وعمليه كبيره .

المركز العربي الأمريكي لتأهيل الأطفال ذوي الاعاقة هو مركز متخصص في تقديم خدماته للاطفال من عمر السنتين وحتى العشر سنين والذين يعانون من صعوبات القرأه والكتابه وصعوبات النطق واللغه وفرط الحركه والنشاط وتشتت الانتباه وقلة التركيز . تاسس في دبي – الامارات العربيه المتحده تحت الاسم التجاري المركز العربي الأمريكي لتأهيل الأطفال ذوي الإعاقة وبترخيص رقم 679802 صادر عن دائرة التنميه الاقتصاديه في دبي.


المركز العربي الأمريكي

العنوان دبي - ديرة - برج الساعة
قرية الأعمال
بلوك B الطابق السابع - مكتب 717
تلفون +971 4 255 2287
فاكس +971 4 255 2264
البريد الألكتروني info@arab-americancenter.com