حصريا توكيل مستحضرات تجميل فرنسية

qentar elaj

New member
18 مايو 2014
2
0
0
نحن مؤسسة قنطار علاج للأدوية ومستحضرات التجميل
وهى مؤسسة مقرها المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية
ويسعدنا التعامل معكم على النحو التالى:
يوجد لدينا
وكالة فرنسية لمستحضرات تجميل طبية فرنسية وهى عبارة عن مستحضرات نسوقها فى المستشفيات والصيدليات ومراكز التجميل تحتوى على بعض الكريمات لتفتيح البشرة وهالات تحت العين وحقن الكولاجين وحقن فيتامين سى
لها الرابط التالى يمكنكم مشاهدة الاصناف الموجودة به DERMOBIO Welcome وهذه الوكالة نحن وكلاء الشرق الاوسط وبعض الدول الافريقية لها واذا قررتم انكم مهتمون بها يجب العلم بأن التارجت الشهرى هو15الف يورو شهريا والشحنة تطلب كل 3 اشهر من المصنع الفرنسى من خلال مؤسسة قنطار علاج للادوية والمستحضرات فأذا كان لديكم الرغبة فى ذلك سوف نرسل لكم تفاصيل الوكالة واوراق التسجيل وشروط العقد ان شاء الله واسعار المنتجات من المصنع وكذلك اسعارها فى دول الخليج سواء فى الصيدليات او المستشفيات او غيرها علما بأن التوكيل عالمى ويوجد في معظم الدول الأروبية وبعض
دول الخليج
واليكم نبذة مختصرة عن بعض منتجات التوكيل

الكولاجين البحرى:

الكولاجين البحرى هو المكون الرئيسي للبشرة . مثل الأسفنج لألتقاط المياه لأعظاء الترطيب الجيد للبشرة من اجل بشرة ناعمة فعلامات الجفاف والتجاعيد هى الدليل الواضح على نفص الكولاجين والكولاجين البحرى عنصر يسمح بتجديد الطبقة السطحية من البشرة ومن استعمال واحد فقط ستستعيد البشرة تألقها وحيويتها.

فيتامين سي الطبيعى :

فيتامين سي هو علاج سلس فعال لأعادة الحيوية للبشرة واعادة التألق والنضارة والصحة للبشرة . فهو علاج دقيق وبفضل الخصائص العلاجية . لفيتامين سي فله اثر ايجابي مباشر علي البشرة لانه مكافح التأكسد ويعطى نعمومة للبشرة. الترطيب الناتج من تأثير السكريات المتعددة في هذا المنتج يزيد تدريجيا ليصل حده الأقصي بعد ثلاث ساعات من استخدامه فهو يعطى نتيجة فورية ولمسة حريرية.


مركب التفتيح للبشرة:

بفضل اربع خلاصات نباتية طبيعية تم تطوير هذا المركب من اجل اعطاء تفتيح طبيعى للبشرة فهو يمنع تشكل الميلانين بمنع عمل الأنزيم المسئول عن تحول النيروزين الي الميلانين. العنب: محتويات العنب عالية التركيز من التانين والفيتامينات وحمض الفواكه لمسح البشرة وتفتيحها وحمياتها. الدرقة الصينية: تستخدم جذور هذا النبات لخواصها المضادة للألتهابات وكذلك تغطى البشرة بطبقة خزفية تعمل على تفتيح البشرة التوت: يحتوى على بعض مفتحات البشرة القوية للقضاء على البقع الداكنة والبنية ويعمل على ترطيب البشرة وتنعيمها نبات كاسر الحجر : هذا النبات غنى بالتانيين المضاد للبقع الداكنة وبعض مواد التفتيح .
الأستخدام : يستخدم يوميا بحيث تكون البشرة نظيفة تماما. يمسح بلمسة خفيفة على الوجة والرقبة واليدين.


ملاحظة : نريد شركة متميزة وذات سمعة طيبة ويوجد لديها طاقم دعاية على اعلى مستوى

للتواصل : qentar.elaj.egypt@gmail.com