ارقام هواتف معهد سايتس باور للتعليم والتدريب و العنوان بدبي

مشرف الدليل الحكومي

المشرف العام
3 سبتمبر 2011
1,613
0
0



رقم هاتف مركز سايتس باور للتدريب وعنوانه بدبي


بيانات الاتصال:


معهد سايتس باور للتدريب
صندوق البريد: 13801, دبى
التليفون: 3306555

فاكس :
الموقع الالكتروني على شبكة الانترنت:
البريد الالكتروني ( الايميل ):

يجب مراعاة اضافة الرقم ( 4 ) عند الاتصال من خارج امارة أبو ظبي واضافة ( 009714 ) عند الاتصال الدولي من خارج دولة الامارات



مؤسسات ذات صلة Related institutions:

telephone number ,free number , fax number , address , website , email



((( جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا )))
الموقع على الإنترنت: http://www.ajman.ac.ae/
البريد الإلكتروني: ihelp@aud.edu


هذه الجامعة هي من اوائل المؤسسات التعليمية الخاصة في الدولة، إذ أسست عام 1988 تحت مسمى "كلية عجمان الجامعية للعلوم والتكنولوجيا" بهمة الدكتور سعيد سلمان، وزير التربية الاسبق، وتضمن منهاجها في البداية عدداً محدوداً من التخصصات العلمية والادبية. فضلاً عن ذلك واجهت عند انطلاقها الحصول على الاعتراف الرسمي بشهاداتها، مما اوقع خريجيها في متاعب متنوعة. لكنها عام 1997حصلت على الاعتراف الرسمي من قبل وزارة التعليم العالي والبحث، وتحوّلت من "كلية جامعية" الى "جامعة" تدرّس عدة تخصصات وتمنح شهادة البكالوريوس في علوم الحاسب الالي وادارة الاعمال والرياضيات واللغة العربية والدراسات الاسلامية والهندسة الكهربائية وهندسة الاتصالات وطب الاسنان والصيدلة واللغات والترجمة والرعاية الصحية.
تتبع هذه الجامعة نظام الساعات المعتمدة في التدريس، حيث يمكن للطالب تحديد المدة الزمنية التي يرغب فيها لاستكمال دراسته.
وقد افتتحت جامعة عجمان فروعاً لها في أبوظبي والعين والفجيرة، اضافة الى فرع في مدينة مسقط، عاصمة سلطنة عُمان، باسم "كلية مسقط للعلوم الادارية والتكنولوجية" وفرع في العاصمة البريطانية لندن خاص بالدراسات العربية والاسلامية وآخر في مدينة بلنسية (فالنسيا) الاسبانية.
وتوفر الجامعة تأشيرة الاقامة لمن يرغب للطلبة القادمين من خارج دولة الامارات والسكن ولكن فقط في مقرها الرئيسي بمدينة عجمان.





 
التعديل الأخير: