نصائح لإيجاد شركات النقل والتعبئة الموثوق بهم

14 سبتمبر 2018
14
0
0
لقد سمعنا جميعًا عن قصص رعب عن شركة مؤثرة لم ترق إلى مستوى سمعتها أو أساءت التعامل مع ممتلكات العائلة العزيزة. إن اختيار المحرك الذي يتم توظيفه للانتقال القادم هو قرار كبير ، وعليك أن تثق في أن الفريق الذي تستخدمه سيتعامل مع ممتلكاتك باحترام كبير. للعثور على المحرك المناسب ، ستحتاج إلى أكثر من مجرد أحدث إصدار من الصفحات الصفراء. مع القليل من الصبر والعمل
أولاً ، اطلب من أصدقائك وعائلتك الحصول على مراجع. يتحرك الجميع في مرحلة أو أخرى ، ومن الجيد الحصول على اقتراحاتك الأولية من الأشخاص الذين تعرفهم. إذا انتقل أي من زملاء العمل أو الأصدقاء مؤخرًا ،تأكد من الحصول على معلومات حول ما هو أكثر أهمية بالنسبة لك ، بما في ذلك التوقيت ، والقدرة على تحمل التكاليف ، والأمن ، أو أي مواضيع أخرى تهمك.

بعد ذلك ، تحقق من مراجعات الشركة عبر الإنترنت. تُعد مواقع الويب المستندة إلى الأعضاء طريقة رائعة لمعرفة المزيد حول ما يفكر فيه العملاء حقًا في أداء الشركة وخدمة العملاء. تقدم مواقعهم كمية مذهلة من المعلومات غير المدعومة. يكتب العملاء مراجعات للخدمات التي يتلقونها من الشركات المحلية. هذا يعني أنه يمكنك الوصول إلى مراجعات موثوقة وغير متحيزة للعديد من المحركين في منطقتك. تأكد من التحقق من الشركات المتنقلة الوطنية والخيارات المحلية لمعرفة من يحصل على درجات أعلى في المجالات الأكثر أهمية بالنسبة لك.

أخيرًا ، اتصل بالشركات التي تهتم بها كثيرًا واطرح الأسئلة. تأكد من تخصيص الوقت الكافي للاتصال بأبرز المتنافسين لديك للاستفسار عن خدماتهم وسياساتهم ورسومهم. ستحصل على شعور جيد بمهارات خدمة العملاء الخاصة بهم بناءً على مكالمتك الهاتفية الأولية. إذا كانوا مستعدين أو غير مهذبين أو بدا أنهم منزعجون من أسئلتك ، فمن المحتمل أنك لن تكون سعيدًا بخدمتهم طوال العملية بأكملها. يجب أن يكون المساعد أو السكرتير قادرًا على تقديم المعلومات التي تحتاجها ، وإذا لم يكن كذلك ، فيجب عليه تلبية طلبك للتحدث مع مدير.

هذه هي فرصتك لمناقشة الخبرة والجدول الزمني وما يمكن أن تتوقعه من فريقهم ، لذلك لا تتراجع. يجب أن يجعلك المحركون تشعر بالراحة والثقة في التزامهم بالخدمة الممتازة حتى عبر الهاتف. إذا كانت لديك احتياجات نقل خاصة أو شعرت بأن الزيارة الشخصية لها ما يبررها ، فتحدث إلى المدير حول تحديد موعد اجتماع قبل الانتقال.