انتشر مؤخرا الكثير من طرق خداع تحليل البول للمخدرات وسنذكرها لكم ونرجو منكم الابتعاد عن هذه الطرق تماما واللجوء الى الطبيب النفسي المتخصص في علاج الادمان لمساعدتك في الانتهاء من هذا المرض اللعين بنسبة 100%

مستشفى الامل للطب النفسي وعلاج ظ†ط³ط®ط©-ظ…ظ†-2.jpg?
إضافة المواد الكيميائية إلى عينة البول من اجل اتلاف تحليل البول للمخدرات

تسمى عينات البول الممزوجة بالمواد الكيميائية "عينة مغشوشة". يحاول بعض الأشخاص تقديم عينة تحتوي على مواد كيميائية مضافة لإخفاء وجود الأدوية في البول. بعض المواد الكيميائية المعروفة تشمل الملح والصابون والتبييض وبيروكسيد وقطرات العين.

تتمتع معظم آلات اختبار الأدوية بالقدرة على اكتشاف العينات بالمواد الكيميائية ، ووصفها بأنها غير صالحة. ومع ذلك . لا يمكن الكشف عن المواد الكيميائية ، مثل قطرات العين المرئية ، والأيزوبروبانول وبعض المواد الكيميائية الأخرى.

تأخير اختبار المخدرات

قد يقوم البعض بتأخير اختبار الدواء حتى يتم طرد الأدوية من نظامهم. تعتمد هذه العملية على نوع الأدوية التي تم تناولها حيث يمكن طرد بعض المواد من الجسم بشكل أسرع من غيرها. إن طول الأفراد ووزنهم وعمرهم وأيضهم وتاريخهم الصحي هي أيضًا عوامل تؤثر على الوقت الذي تستغرقه المادة لمغادرة الجسم.

تجربة طرق إزالة السموم

يحاول البعض الغش من خلال تجربة طرق من شأنها إزالة السموم من الجسم من تعاطي المخدرات. تشمل الطرق الأكثر شيوعًا ، تناول الأطعمة الغنية بالألياف ، وتناول بعض الأعشاب مثل البرسيم الأحمر والأرقطيون ، وشرب الشاي العشبي أو المشروبات التي تعمل كمدرات للبول ، لذلك فهي تطرد السموم من الجسم.

المصدر: https://treatment-drugs.com/how-to-d...rugs-analysis/