تصميم تطبيقات الجوال

31 مارس 2017
153
0
0
https://www.efadh.com/تصميم-تطبيقات-الجوال/"
بمجرد أن تعمل من خلال الأطر السلكية الخاصة بك ومشاركتها مع فريق التطوير و / أو عميلك للمناقشة والموافقة ، فقد حان الوقت لعمل بعض النماذج والنماذج الأولية
تكون هذه الخطوة أسهل عمومًا إذا استخدمت أداة التصميم نفسها لإنشاء كلاً من الإطارات السلكية وتصميم تطبيقات الجوال. إذا لم يكن الأمر كذلك قد يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لتعبئة أداة التصميم الخاصة بك ، ولكن بمجرد القيام بذلك ، تكون على الطريق الصحيح. تتضمن العديد من الأدوات ، بما في ذلك UXPin (التي تتكامل مع Sketch) ، طرقًا لتعليق الحوالات السلكية الخاصة بك بالمعلومات التفصيلية المطلوبة من قِبل devs ، لإزالة الحاجة إلى أي تخمين.
أثناء العمل على تصميم التطبيق ، يعد هذا وقتًا رائعًا للبدء في إنشاء مكتبة مشتركة من الأصول. على سبيل المثال ، قد تكون الأزرار والرموز القياسية والعناصر الأخرى التي تنشئها هنا مفيدة في التطبيقات الأخرى التي تصممها ، لذا تأكد من حفظها.
المصممون مسؤولون أيضًا عن تسليم هذه العناصر والأصول المرئية للمطور. أشياء مثل الرموز والخلفيات والشعارات وحتى الخطوط ، كلها أشياء قد يسلمها مصمم لمطور.
بمجرد أن يحصل المطور على كل ما يحتاجه ، يصبح من واجبهم أخذ هذا التصميم - وأجزائه المختلفة - وجعله يعمل. ومع ذلك ، في بعض الأحيان ، لا يفهم المصمم القيود التي يواجهها المطور. وعندما يحدث ذلك ، كل الجحيم ينهار.
كمسئول عن تصميم تطبيقات الجوال ، يمكنك تجاهل المطور وعملية التطوير تمامًا ، لكن من الأفضل فهم التحديات التي يواجهها المطور ، سواء أكان ذلك باستخدام الأدوات التي يستخدمونها أو قيود نظام التشغيل و / أو الأجهزة على التي سيتم تشغيل التطبيقات الخاصة بك. من خلال هذه المعرفة ، يمكنك تصميم تطبيقات الأجهزة المحمولة بكفاءة أكبر ، مع تقليل الضغط من المطور الخاص بك ، وفي الوقت نفسه تعزيز بيئة أكثر تعاونًا.
المصدر:
https://www.efadh.com/تصميم-تطبيقات-الجوال/