تجارة الفوركس اليوم

ابتداء من 500 دولار يعطي بعض المرونة في كيفية التداول. 100 دولار لا. إذا كنت ترغب في التداول اليومي للعملات الأجنبية ، فابدأ بـ 500 دولار على الأقل. بغض النظر عن الرصيد الذي تبدأ به ، حد الخطر بنسبة 1-2٪ من رصيد حسابك في كل صفقة. قم بتغيير السيناريوهات الواردة أعلاه لمساعدتك على تحديد حجم موقفك على أساس مستوى وقف الخسارة الذي تستخدمه ونوع اللوت (الصغير أو الصغير أو القياسي) الذي تتداول به.

كما سيؤثر مقدار رأس المال البادئ على الدخل (بالدولار). إذا كنت تسعى للحصول على دخل من التداول ، فمن الأفضل توفير المزيد من رأس المال بدلاً من محاولة البدء بمبلغ أقل يتركك بخيبة أمل مع الدخل الناتج ولا يعوضك عن الوقت الذي تضع فيه.
شركات الفوركس الموثوقة

إشارات التداول العملات الأجنبية على الهامش تحمل درجة عالية من المخاطر ، وقد لا تكون مناسبة للجميع. قبل اتخاذ قرار تداول العملات الأجنبية ، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية.
فهم أزواج العملات

تشمل جميع المعاملات التي تتم في سوق الفوركس شراء وبيع عملتين في وقت واحد.
تسمى هذه "أزواج العملات".
ما هو مزود الإشارة؟

ما هو مزود الإشارة؟ مزود الإشارة هو متداول يمنح الوصول إلى البيانات على عمليات التداول الخاصة به مما يسمح للمتداولين الآخرين بنسخها على حسابات التداول الخاصة بهم. يمكن تقديم الخدمات إما مجانًا أو على أساس تجاري. لتصبح موفر الإشارة ،
ما هي النقاط في تداول الفوركس؟

النقطة هي مقياس صغير جدا للتغيير في زوج العملات في سوق الفوركس. النقطة هي وحدة قياسية وهي أصغر مبلغ يمكن أن يتغير به سعر العملة ، والذي عادة ما يكون 0.0001 دولارًا لأزواج العملات ذات الصلة بالدولار الأمريكي ، والتي يشار إليها باسم 1/100 من 1.1٪ أو نقطة أساس واحدة.
ما هي النقطة؟
What-to-Know-When-Trading-Forex-Successfully.jpg
ما هو مزود الإشارة؟

اليورو / دولار: الحركة من 1.362 (9) 8 إلى 1.363 (0) 8 هي خطوة واحدة في USD / JPY ، حركة من 104.4 (7) 1 إلى 104.4 (8) 1 هي نقطة واحدة

إذن ما قيمة النقطة؟ يتم تحديد ذلك من خلال عملة حسابك ، والزوج الذي تتداوله وحجم مركز تداولك.

"النقطة" هي أصغر زيادة كاملة في أي زوج من العملات الأجنبية. للأزواج المقتبسة في 3 نقاط عشرية تستند زيادة النقطة إلى الرقم العشري الثاني.للأزواج المقتبسة في 5 نقاط عشرية تستند زيادة النقطة إلى الرقم العشري الرابع ، مثل EUR / USD أدناه.
كيف يعمل الفوركس؟

مثال على تجارة الفوركس: يمثل سعر EUR / USD عدد الدولارات الأمريكية التي يمكن أن يشتريها اليورو. إذا كنت تعتقد أن اليورو سيزيد من قيمته مقابل الدولار الأمريكي ، فسوف تشتري اليورو بالدولار الأمريكي. إذا ارتفع سعر الصرف ، ستقوم ببيع اليورو مرة أخرى ، وتحقيق ربح.
ما قيمة النقطة في تداول الفوركس؟

المبلغ النقدي الفعلي الذي يمثله يعتمد على قيمة النقطة. لأزواج العملات المعروضة في 4 منازل عشرية ، نقطة واحدة = 0.0001. أزواج العملات القائمة على الين هي استثناء ، ويتم عرضها على منزلين عشريين فقط (0.01)
كيفية حساب النقاط وينتشر

يعد تحديد أرباحك وخسائرك جزءًا أساسيًا من التداول ، لذلك دعونا نلقي نظرة عن قرب على كيفية تأثير النقاط والنسب في هذه المعادلة. النقطة هي أصغر تغيير في السعر يمكن أن يحققه الأصل. في سوق الفوركس ، غالبًا ما يتم تداول أزواج العملات في أربع نقاط عشرية حتى يساوي تغيير 0.0001 إلى نقطة واحدة. لأزواج الين التي ذكرت في نقطتين عشريتين ، تعادل النقطة الواحدة 0.01.
ما الذي أحتاج إلى معرفته حول التقويم المالي؟

إذا كنت تتداول في سوق الفوركس ، فأنت بحاجة إلى تتبع الأحداث العالمية التي قد تؤثر على سعر صرف زوج العملات الذي تتداول به. إن أسهل طريقة للقيام بذلك هي استخدام تقويم مالي يتتبع هذا السوق. أحداث متحركة. بعض أكثر الأحداث تأثيرًا هي التغيرات في إجمالي الناتج المحلي للدول التي تعمل بها ، وقرارات أسعار الفائدة في هذه البلدان ، ومؤشر أسعار المستهلك (CPI) ، ومؤشر مديري المشتريات (PMI) وبيانات الوظائف مثل غير المزارع. الرواتب (NFP) ، من بين أمور أخرى.
مثال 1

يعكس ارتفاع اليورو / دولار من 1.3500 إلى 1.3400 ارتفاعًا بمقدار 100 نقطة بينما يشير انخفاض الباوند / الدولار من 1.3450 إلى 1.3400 إلى انخفاض بمقدار 50 نقطة. يرتفع الدولار / الين من 94.50 إلى 95.75 ويتحول إلى ارتفاع ب 125 نقطة بينما انخفاض في AUD / JPY من 78.50 إلى 76.00 يعني عمليات بيع 250 نقطة.
افضل شركات التداول بالعملات
في الوقت نفسه ، فإن الفرق هو الفرق في سعر العرض والطلب. يشير سعر العطاء إلى السعر الذي يشتريه الوسيط أو صانع السوق من التاجر ويكون سعر الطلب هو السعر الذي يتم بيعه إلى التاجر. يتم تحديد سعر العطاء بشكل عام أعلى من سعر السوق الفعلي في حين يتم تحديد سعر الطلب أقل من سعر السوق الفعلي.

ومن الجدير بالذكر أيضًا أن هذه الفروقات يمكن أن تتسع أيضًا لبعض السماسرة ، وفقًا لظروف السوق. في هذه الحالة ، يمكن أن يحدث الانزلاق ويؤدي إلى تنفيذ تجارتك بسعر مختلف قليلاً عما هو مذكور في أوامر التوقف أو الحد الخاص بك. غالباً ما يتم مشاهدة هذه السيناريوهات أثناء إصدارات تقارير المستوى الأعلى