مجوهرات دار غراف



يرتبط اسم دار غراف بصناعة أرقى المجوهرات في العالم. ويشير الاسم أيضاً إلى التفرد والجمال والروعة والجودة والحرفية المتمثلة في الماس الذي لا مثيل له. وباعتبارها من الشركات المتميزة في مجال صناعة الماس، تنتج دار غراف الماس المصقول من قطع الماس الخام التي تستخرج من المناجم المنتشرة في كافة أنحاء العالم، وهو الأمر الذي جعلها في صدارة شركات الماس العالمية. وقد تولى فريق من الدار يربو عدد أفراده على 300 فرد عمليات تشكيل وصقل عشرات الآلاف من قيراطات الماس الخام، وذلك بمرفق دار غراف لتشكيل الماس بعاصمة دولة جنوب أفريقيا جوهانسبرغ. حيث تُعامل كل قطعة من قطع المجوهرات معاملة خاصة، بدءاً من اختيار الماس المشكل بصورة مثالية إلى أن يتم إنتاج قطعة رائعة إنتاجاً يدوياً.
تشتمل أحدث تصميمات غراف على ألوان رائعة وأشكال جميلة من شأنها تعزيز فخامة الأحجار الكريمة بكل ثقة واقتدار. ويتوافر بمجموعات غراف الماس والصفير (الياقوت الأزرق) والأحجار الكريمة بكل الألوان التي يمكن أن تتخيلها، ويتم اختيار كل حجر على نحو خاص بناءاً على جودته وندرته. وجميع مجوهرات غراف تتسم بالتفرد. فبدءاً من التصميم ووصولاً إلى الورشة، يتم تصنيع كافة القطع يدوياً بمعرفة كبار الحرفيين داخل ورشة غراف للمجوهرات الكائنة بالعاصمة الإنجليزية لندن.
وسواء كان لونها أبيض متلألئ أو كانت بجميع ألوان قوس قزح – تعكس كل قطعة في مجموعة مجوهرات غراف الماسية أعلى معايير الامتياز والجودة التي تلتزم بها دار غراف.
عنوان المكان : دبي _ دبي مول
0097143399795