عن حشرة الرمة
النمل الابيض حشرة تعيش في مستعمرات في باطن الأرض وتقوم بعمل ممرات رملية تمر من خلالها بحثا عن مصادر غذائها فتتنقل من مكان لأخر داخل المبني , تتغذى على مادة السليلوز المتوافرة فى كثير من إستعمالات الإنسان اليومية( ابواب – أثاث خشبي –ديكورات أو أسقف خشبية ) تنجم عنها كثير من الاضرار .

علامات وجود حشرة الرمة في بيتك
تظهر في الخشب او أعلي فريم الابواب واماكن اخري مثل مفاتيح الكهرباء أو الجدران بالقرب من اي اخشاب بالديكور او السقف علي شكل ممر أوأنابيب رملية علامة أخرى من وجود النمل الأبيض هو تضرر الخشب بظهور تأكل أو ثقوب في حواف ألأبواب أو الخزائن أو الأثاث وهناك نوع من الرمة لدية أجنحة ويطير لكن سرعان ما يسقط ميتا .

طريقة معالجة الرمة

واحدة من طرق المعالجة الأكثر شيوعا هو خلق حاجز الكيميائية داخل وحول المبني من الخارج . باستخدام مواد كيمائيا ذات ثبات كيماوي طويل المدي . هذه المواد الكيميائية تمتص الرطوبة مما تقضي علي المناخ الملائم الذي تعيش فية الرمة بسهولة بما في ذلك تلك المبيدات التي تدخل عن طريق الجلد حتى تصل الي تركيزات قاتلة بالملامسة أو باستخدام المصائد والطعوم الخاصة .لكن يتطلب الامر في البداية استكشاف الإصابة وتحديد أماكن تواجد الخلية الأم مما يسهل عملية المكافحة ويجعلها بطريقة صحيحة


تتم عملية المكافحة بطريقة الحقن والتي يقوم فريقنا بها بشكل احترافي للمحافظة علي الديكور العام للأرضيات دون تشوة مظهرها .


الاستكشاف بأجهزة الليزر تتم بأحدث التقنيات للكشف عن الإصابة بأحدث أنواع الأجهزة
اتصل بنا يصلكم طاقمنا فورا
042611002 هاتف متحرك : 0503723023
القصيص -دبي -الامارات العربية المتحدة